غادة عبد الرازق تنشر صورة لها تثير تعاطف متابعيها والجميع يدعوا لها -صورة

بعد ما تعرضت له الفنانة غادة عبد الرازق من فضيحة مدوية، اثارت غضب الرأي العام ضدها، بعد ما انتشر لها من فيديو فاضح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لم يكن الامر هينا بالنسبة للفنانة المعروفة بأعمالها، والتي لها قاعدة كبيرة من المحبين والمعجبين ليس في مصر فقط، وانما على مستوى العالم العربي عامة.

غادة عبد الرازق تنشر صورة لها تثير تعاطف متابعيها والجميع يدعوا لها -صورة 2 14/9/2017 - 4:18 م

أحداث اثارت غضب جمهور غادة عبد الرازق

ولقد تعرضت غادة عبد الرازق للمسائلة القانونية عقب الفيديو الفاضح الذي انتشر لها، والذي بررته غادة عبد الرازق انها لم تكن بحالتها الطبيعية، وكانت تحت تأثير تناولها لنوع ما من الادوية المهدئة، وهوما جعلها لا تشعر بما تفعل، ولقد تم تأجيل النطق بالحكم عليها في هذه القضية.

صورة عبر انستجرام اثارت تعاطف الجمهور مع غادة

ولقد نشرت اليوم الفنانة غادة عبد الرازق صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ومن خلال حسابها الشخصي، ولقد كانت الصورة لساق غادة عبد الرازق، وعلقت على الصورة، أن ساقها قد تعرض للكسر مما اضطرها إلى تجبسه.

ولقد انهالت التعليقات على صورة غادة عبد الرازق، من قبل المتابعين لها ومن معجبها وأيضاً من زملائها في الوسط الفني، وتمنى لها الجميع الشفاء العاجل، ولكن لم تقوم غادة بذكر سبب تعرض ساقها للكسر، وقالت انها لن تذكر سبب الكسر وحمدت الله على ما تعرضت له.

غادة عبد الرازق تنشر صورة لها تثير تعاطف متابعيها والجميع يدعوا لها -صورة 1 14/9/2017 - 4:18 م

غادة عبد الرازق من أكثر الفنانات اللاتي لهن اقبال على الساحة الفنية في كل من السينما والدراما الاجتماعية، وذلك لما تميزت به من ادوار قدمتها ببراعة امام الشاشات، مما جعل لها طابع خاص احبه الجمهور واقبل على مشاهدته.