غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة مدوية الفيديو مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة

خرجت الفنانة “غادة عبد الرازق” عن صمتها بعد أن أصبحت حديث الساعة في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الإجتماعي عقب إنتشار فيديو فاضح لها أثار غضب كبير من كل محبها وعشاق فنها.

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة مدوية الفيديو مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة

وإنهالت التعليقات الغاضبة والساخرة من فعلتها هذة حيث أظهر الفيديو جزء من جسدها عاريا وعلى الرغم من الهجوم على غادة عقب إنتشار الفيديو إلا البعض تضامن معها وأصبحت الجملة الإفتتاحية لإى شخص متضامن مع النجمة غادة عبد الرازق هى “من كان منكم بلا خطيئة” ثم يبدأ البوست الخاص به وفي أول رد فعل للفنانة أثناء تواجدها بجزر المالديف لقضاء أجازتها مع عائلتها وبعض أصحابها كشف مصدر مقرب منها أنها دخلت في حالة من البكاء الشديد وشعرت بالحزن والألم.

غادة عبد الرازق الفيديو مفبرك

وفي أول تعليق من الفنانة غادة عبرت فيه عن غضبها وإستيائها الشديد بعد الفيديو الذي تم تداوله لها على مواقع التواصل الإجتماعي أمس الجمعة مؤكدة أن الفيديو مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة قائلة: «أقسم بالله الفيديو مفبرك» وأوضحت الفنانة إنها فور عودتها إلى مصر سوف تصدر بيان صحفي توضح فيه كافة الحقائق فيما يتعلق بما نشر عنها على مواقع التواصل.

كما إنها سوف تقدم بلاغ إلى الجهات المختصة لأن الفيديو المنتشر لها على تلك المواقع “ملفق” وغير حقيقى لأن تقنية الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن محادثات مع الجمهور وهو أمر غير موجود في “انستجرام”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.