غادة عبد الرازق تحذف كلماتها التي وجهتها لمي عز الدين في عيد ميلادها

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق اندهاش رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بسبب تعليق لها للفنانة مي عز الدين في عيد ميلادها بعدما حذفته واثارت تساؤلات عديدة وتوقعات لسبب حذفها كلامتها وكتبت لتهنأها  بعيد ميلادها وتمنت  أن تتزوج مي عز الدين في أقرب وقت ويكون لديها أطفال.

غادة عبد الرازق تحذف كلماتها التي وجهتها لمي عز الدين في عيد ميلادها

غادة عبد الرازق تهنأ مي عز الدين بعيد ميلادها.

وتوقع الجمهور أن سبب حذفها لكلماتها يعود لتنبيه البعض لغادة عبد الرازق أن هذة الكلمات غير مناسية ومن الممكن أن تتأثر  الفنانة مي عز الدين وكانت الفنانة غادة عبد الرازق كتبت لمي عز الدين في عيد ميلادها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور انستجرام “عقبال ما أشوفك بقى في بيتك مع جوزك.. وعيال كتير جداً يارب.. إنتي عارفة دي أمنيتي.. أرجوكي حققيهالي بقى أرجوكي.

غادة عبد الرازق تحذف كلماتها التي وجهتها لمي عز الدين في عيد ميلادها 1 22/1/2018 - 6:00 م

وعلى الرغم من امنية غادة لمي الا انها حذفت هذا التعليق واكتفت بكتابة عيد ميلاد سعيد مي عز الدين مع حبي والجدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة مي عز الدين تربطهما علاقة صداقة قوية وجيدة تظهر دائما في المناسبات ومن خلال تعليقات كلا منهما على منشورات بعض وأيضا عندما زارت الفنانة مي إلى موقع تصوير فيلم كارما الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق ويشاركها كوكبة كبيرة من النجوم.

ويذكر أن الفنانة مي عز الدين احتفلت بعيد ميلادها في هذا الأسبوع في كواليس مسلسلها الجديد الذي سوف يعرض في شهر رمضان القادم ويحمل اسم رسايل وأيضا قامت مي عز الدين باستعراض الهدايا الثمينة التي جاءت لها في عيد ميلادها من والدتها وكانت الهدايا عبارة عن انسيال ذهبي وخاتم مرصع بحجر الزمرد وعقد ماسي مكتوب اسمها عليه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.