عمل في قناة “اقرأ” الفضائية وأُُلقى القبض عليه لهذا السبب.. محطات مثيرة في حياة الفنان «أحمد فلوكس»

ظل يبحث عن أي فرصة ليثبت فيها كفاءته وموهبته الفنية، وحاول كثيرًا أن يسعي إلي النجومية بمفرده دون مساعدة من أحد، وخاصة أن والده فنان شهير، ولعله خشي أن يتهمه أحد بأنه قد دخل الوسط الفني بالواسطة، لذلك تجنب تلك الشائعات، لدرجة أن الكثير من الجمهور لا يعرف أنه لديه داخل الوسط، وبدأ من “الصفر” وإنتقل من مهنة إلي أخري، حتى سنحت له الفرصة أن يقف أمام الكاميرا ليخرج طاقته الفنية إلي المشاهد، ومن خلال موقعنا المميز نجوم مصرية سوف نستعرض عليكم المحطات الهامة في حياة الفنان الشاب “أحمد فلوكس”.

عمل في قناة "اقرأ" الفضائية وأُُلقى القبض عليه لهذا السبب.. محطات مثيرة في حياة الفنان «أحمد فلوكس» 1 30/4/2018 - 3:33 م

نشأته

في يوم 22 من شهر يونيو عام 1981، ولد الفنان الشاب «أحمد فاروق توفيق صالح»، ووالده الفنان الشهير “فاروق فلوكس”، وإلتحق بكلية الإعلام في جامعة القاهرة، وحصل على بكالوريوس إعلام.

نتيجة بحث الصور عن أحمد فلوكس

عمله في البرامج الدينية

أثناء دراسته بكلية الإعلام روادته فكرة الإلتحاق بمعهد الفنون المسرحية، وبالفعل قرر الإقدام على هذا الأمر ولكنه لم ينجح فيه، وتم رفضه، ومن ثم توجه إلي قناة «R Teenz» التي تنتمي إلي شبكة قنوات «ART» وقدم بها ثلاث حلقات بإحدي البرامج المذاعة عليها، وخلال تلك الفترة رأي الكثير من العاملين بالقناة أنه يلائم العمل في البرامج الدينية وسيكون أفضل، لذك عمل مع الدكتورة نادية عمارة على قناة “اقرأ” الفضائية.

وأثناء الفترة التي عمل بها في قناة “اقرأ” نادته متصلة على البرنامج قائلة “يا شيخ”، وكان هذا الأمر هو ما دفعه إلي مغادرة العمل في القناة؛ لأنه لم يكن هدفه إكتساب هذه الصفة.

رحلة البحث عن الذات

ومن ثم توجه إلي العمل على “DJ” في المناسبات الإجتماعية والأفراح وما شابه ذلك، ولعل حبه للموسيفي عامة والجيتار والدرامز خاصة هو الدافع الذي جعله يعمل كـ دي جي، ولكن ما أكده هو أنه عندما رأي الفنان شريف منير يلعب على الدرامز سابقًا بدأ يتعلق به حتى أصبح مهنته ذات يوم.

نتيجة بحث الصور عن أحمد فلوكس

إقتحام الوسط الفني

وكان أول ظهور له في عام 2002 من خلال إحدي الأدوار الصغيرة في مسلسل “رجل في زمن العولمة” مع الممثل صلاح السعدني، وكان هنالك مشهد في هذا المسلسل غريب، إذ تطلب منه الدور أن يقف أمام والده الفنان فاروق فلوكس الذي شارك مع في نفس العمل ويضربه، ولكن في بادئ الأمر تردد قبل القيام بهذا المشهد، ولكن في النهاية جسده على أكمل وجه وفرح والده بذلك.

تعثر دخول الفن

كان الفنان فاروق فلوكس يرفض أن يدخل إبنه إلي الوسط الفني لأسباب لم تُذكر، ولكن صمم الأخير على قراره وإعتمد على نفسه حتى بات واحدًا من أشهر شباب السينما.