عمل في الحدادة والنجارة من أجل التمثيل ويكره “راجل وست ستات” لهذا السبب.. أبرز التصريحات للفنان «سامح حسين»

اشتهر بخفة الظل، والكوميديا التي يبدع في تقديمها للجماهير، وقدرته الهائلة في إضحاك المشاهدين، فاشتهر شهرة واسعة بعد مشاركته في سلسلة مسلسل السيت كوم “راجل وست ستات”، كما اشترك في فيلم “إتش دبور” مع أحمد مكي، وأفلام أخرى، مثل “كلبي دليلي” و”30 فبراير” و”الدادة دودي” و”طباخ الريس” و”كود 36″ و”قصة الحي الشعبي”، كما له عدد من المسلسلات، منها: مبروك جالك قلق وعبودة ماركة مسجلة واللص والكتاب والزناتي مجاهد وحاميها حراميها، إنه الفنان سامح حسين، والذي كشف مؤخرًا عن أسرار عن حياته خلال استضافته في برنامج “مساء” dmc”، وذلك عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

عمل في الحدادة والنجارة من أجل التمثيل ويكره "راجل وست ستات" لهذا السبب.. أبرز التصريحات للفنان «سامح حسين» 1 28/2/2018 - 9:13 م

اشتغلت جرسون كي أمثل

كان يعمل سامح حسين جرسونًا في مرحلة الثانوية العامة في دار الأوبرا، وروى حكاية له مع أحد الأشخاص والذي دائمًا ما كان يقدم له فنجان القهوة، فتقع منه على الأرض، وبعد التحاقه بالدفعة الأولى بمركز الإبداع الفني، تقابلا مرة أخرى، كما أنه صرح بأنه عمل نجارًا وحدادًا يحمل الزلط والطوب، كي يتمكن من الالتحاق بالمسرح والتمثيل.

مكنتش سعيد بـ “راجل وست وستات”

صرح الفنان سامح حسين بأنه لم يكن راضيًا عن تقديم دور رمزي في مسلسل “راجل وست ستات”، فلم يكن مدركًا اهمية مسلسلات السيت كوم، وسبب موافقته على الدور هو اشتراك أشرف عبد الباقي في العمل، وقال “وعسى أن تكرهوا شيءًا وهو خير لكم”، حيث أن دوره في المسلسل كان سببًا في شهرته، على مستوى العالم العربي.

المسرح يعاني بسبب الدعاية

صرح الفنان سامح حسين بان المسرح مصاب بالعديد من المشاكل، والتي أخطرها هو عدم توافر الدعاية اللازمة للعروض المسرحية، فبعد تجهيز العمل والتي تتكلف الكثير من الأموال، وتوفير التذاكر المدعمة، وكارنيهات سنوية للطلاب والمواطنين، ينقص العمل الدعاية التي تجلب الجمهور لمشاهدة العرض، مؤكدًا بأن المسرح له أهمية كبيرة وتراث عريق يجب المحافظة عليه.

 فؤاد المهندس مثلي الأعلى

أما عن مثله الأعلى فقال سامح حسين بان مثله الأعلى هو الفنان الكبير فؤاد المهندسن حيث قال عنه بأنه مثل أعلى له ولمعظم الفنانين بالمسرح، كما أنه يهتم بالأعمال الدرامية والسينمائية التي تختص الكرتون والأطفال.

عن كابتن عزوز ومسلسلات الكارتون

يهتم سامح حسين بالأعمال الدرامية والسينمائية التي تختص الكرتون والأطفال، حيث قال بأن التليفزيون المصري هو الداعم الأول لمسلسلات وأفلام الكرتون، وكل عمل خاص بالأطفال، وبتراجعه تراجعت معه تلك النوعية من الأعمال، مؤكدًا أن أصعب فن هو فن الرسوم المتحركة، وعلى أنه أنتج مسلسل رسوم متحركة يسمى “كابتن عزوز”، والذي تدور فكرته حول مخترع شاب، والهدف منه ‘ظهار الجانب المصري والتمسك بالهوية المصرية والعربية، إلى جانب جذب الصغار والكبار للعمل.