“عمرو يوسف” يفجر مفاجأة ويكشف عن سر “الضابط المزيف” الذي روج شائعة القبض عليه وزوجته.. ويوجه شكر خاص لهذه الشخصية

لاشك أن الخبر المضروب لواقعة القبض على الفنان “عمرو يوسف”، وزوجته الفنانة السورية “كندة علوش”، في أحد أكمنة القاهرة، بتهمة حيازات مواد مخدرة، قد تصدر أخبار السوشيال ميديا، خلال اليومين الماضيين، خاصةً بعدما تأكد أن ها الخبر هو مجرد اشاعة، للنيل منهما، الأمر الذي أثار غضب الفنان الشهير، وجعله يوعد بملاحقة مروجي هذا الخبر.

عمرو يوسف وكندة علوش

عمرو يوسف يكشف هوية مروج خبر حيازته مخدرات هو وزوجته

وفي تصريح هام، وخلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية الشابة “إيمان الحصري”، على قناة “دي ام سي”، أفاد الفنان عمرو يوسف، بأنه تم التوصل لهوية منتحل شخصية ضابط قوات الأمن، الذي اتصل بالصحفي، وقام بنشر النبأ بشأن واقعة القبض عليه وعلى زوجته، والذي تناقلته المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، واثار ضجة كبرى.

وأوضح الفنان “عمرو يوسف”، بأن هذا الشخص، كان مسجونًا وتم الإفراج عنه منذ شهرين، لافتاً إلى أنه من المنتظر إلقاء القبض على منتحل شخصية الضابط في القريب العاجل، لافتًا إلى أن ذلك الشخص اعتاد ترويج الشائعات مقابل عدد من الفنانين، وكان يجب على الصحفيين، تحري الدقة في نقل الاخبار، والتأكد من حقيقة ما يردد من شائعات بشأن المشاهير.

يوسف يوجه شكر خاص لـ”شريف خفاجي”

كما وجه الفنان “عمرو يوسف”، شكر خاص، لـ”شريف خفاجي”، لما بدر منه من اعتذار، واصفاً هذا الأمر بأنه له مكانة كبيرة وخاصة عنده، وكذلك شكر كل من سانده وكذلك مقابة الممثلين والقائمين عليها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.