عمرو مصطفي ملحن أغنية عمرو دياب ” ياأجمل عيون ” يكشف السبب الحقيقي لغناء عمرو دياب لبرج الحوت

الملحن عمرو مصطفى، هو ملحن مشهور وقام بتلحين أكبر عدد أغاني للمطربين المشهورين، فهو له طريقة في التلحين شبابية ومميزة تجعل الأغنية تشتهر ويسمعها الملايين، وعمرو مصطفي قام بتلحين عدة أغاني للمطرب عمرو دياب ولقت نجاح كبير.

عمرو مصطفي ملحن أغنية عمرو دياب " ياأجمل عيون " يكشف السبب الحقيقي لغناء عمرو دياب لبرج الحوت 2 15/8/2017 - 9:17 ص

ولكن هنا ولأول مرة يقوم عمرو مصطفي بتلحين أغنية لعمرو دياب تتسبب في عمل قلق وسخرية وتعليقات ساخرة على الأغنية، وهى أغنية ” ياأجمل عيون “، فهذه الأغنية أثارت الشكوك حول وجود علاقة بين دياب والفنانة دينا الشربينى التي تنتمى لبرج الحوت.

فكشف عمرو مصطفي عن سبب غناء المطرب عمرو دياب لبرج الحوت خصيصاً، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، قائلاً «زوجتي العزيزة برج الحوت وعشرة عمري وشريكه نجاحي»، لافتًا «أظن الرسالة وصلت مفيش أغنية في العالم بتوصل غير لماتكون صادقة».

وأضاف الملحن «الكلمات صدرت من الشاعر التركي آل شيخ صادقة ووصلتني ولحنتها بصدق ووصلت لعمرو دياب فغناها بصدق فنجحت بصدق هي دي الحكاية»، وبذلك نفي عمرو مصطفي  التشكيك والسخرية من ارتباط الأغنية بدينا الشربيني.

حيث المقطع الذي تسبب في قلق على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يقول فيه عمرو دياب في أغنية ” ياأجمل عيون ” وهو «والله لأحبك موت وأحب برج الحوت»، وبما أن دينا الشربيني برج الحوت ربط الجميع الأغنية بزواج عمرو دياب بالفعل من دينا الشربيني الممثلة الشابة.عمرو مصطفي ملحن أغنية عمرو دياب " ياأجمل عيون " يكشف السبب الحقيقي لغناء عمرو دياب لبرج الحوت 1 15/8/2017 - 9:17 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.