مذيع قتلته «السكتة القلبية» في عمر الزهور.. 7 معلومات عن عمرو سمير

صدم الشعب المصري والعربي من محبي الفنان الراحل عمرو سمير حيث توفي قبل قليل الفنان عمرو سمير جراء أزمة قلبيه مفاجئه وكان يبلغ من العمر 33 عاما وعلى الرغم من انه لم يؤدي الكثير من الأعمال الفنية ومن اشهر أدواره اشترك في فيلم عودة الندلة مع الفنانة عبلة كامل وغيرها من الأعمال ولكنها لم تكن أدوار كثيره ألا انه له كريزما وحضور قوي عند الجمهور والكثير منا لا يعرف الكثير عن حياته ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع نجوم مصرية نبذه عن حياته المهنية والخاصة.

مذيع قتلته «السكتة القلبية» في عمر الزهور.. 7 معلومات عن عمرو سمير 1 6/7/2017 - 12:01 ص

ولد عمرو سمير في 3 يوليو 1984 وقد بدأ حياته بدور صغير في فيلم القتل اللذيذ عام 1998 مع الفنانة ميرفت أمين وسمير صبري.

ثم تخرج من كليه الأعلام ثم عمل بقناة دريم وقام بتقديم برنامج “شبابيك”، ثم عمل بقناة “أون تي في” وقام بتقديم برنامج “أيه الأخبار ” ثم “عيش صح وأخيراً على قناة صدي البلد .

عاد للفن مره اخري من خلال فيلم عودة الندلة وبعدها توالت الأعمال التلفزيونيو ” قضية رأي عام، جدار قلب، شط إسكندرية، مزاج الخير”.

وكان اخر بوست كتبه الراحل عمر يوسف على الفيس بوك إلي والدته المذيعة ماجدة عاصم “بفرح جداً لما حد يقولي أني متربي وعندي أخلاق لأنك انتي يا حبيبتي السبب في دا، وأضاف حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللي اد الدنيا هما السبب يارب اكون أديتك ولو جزء صغير من اللي اديتهولي يا كل الدنيا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.