عمرو دياب ينفعل على جمهوره ويرفض غناء ” قال فاكرينك” ومؤلف الأغنية يهاجم الهضبة

الهضبة وخلال الحفل الذي أحياه بجامعة مصر الدولية أمس الخميس ينفعل على أحد الحاضرين من جمهوره بعد أن ألحّ عليه في طلب أداء أغنية “قال فاكرينك” التي اعتاد عمرو دياب أن يغنيها في أغلب حفلاته، وقد أثار تصرف الهضبة دهشة جمهوره وتداولت صفحات امواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وهو يهاجم بشدة أحد الجمهور الذي استمر بطلب الأغنية قائلا: “إنت هتمشيني على مزاجك؟ مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي”.

الهضبة ينفعل على جمهوره

الشاعر بهاء الدين محمد صاحب كلمات “قال فاكرينك” يهاجم الهضبة

ونشر صاحب كلمات أغنية “قال فاكرينك” الشاعر بهاء الدين محمد، اليوم الجمعة على حسابه الرسمي في موقع التواصل “فيسبوك” تعليقا على الفيديو الذي ينفعل فيه الهضبة على طالب أداء الأغنية وقال مهاجمًا عمرو دياب: “في حد يعمل كده؟! الأغنية دي مابقتش أغنيتي ولا أغنيتك! دي أغنية الجماهير! أول مرة أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له! معلش.. الحقيقة مرة.. ولسه”.

ويذكر أن عمرو دياب اعتاد على أداء أعنية “قال فاكرينك” في معظم حفلاته، غير أن رفضه أدائها في حفل جامعة مصر الدولية أمس الخميس، أثار دهشة الجميع لعدم وجود سبب واضح وراء تصرفه، وكان الهضبة طرح ألبومه الأخير “كل حياتي” يوم 5 أكتوبر الجاري في الأسواق على إسطوانات ضوئية “CD”، بعد أن طرحه عبر قناته على موقع يوتيوب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.