عمرو دياب يطرح أغنيتة الجديدة متغير من البوم أنا غير

نشر الفنان المصري عمرو دياب أغنيتة الجديدة متغير عبر موقع الفديوهات الشهير “يوتيوب” ضمن أغاني ألبومة الجديد “أنا غير” والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع رامي سمير ومكساج الموسيفي طارق مدكور  ويستعد الهضبة لطرح ألبومة “انا غير” كاملاً في الأسابيع القليلة المقبلة.

ونشر عمرو دياب عدد من أغاني الألبوم وهم أغنية بحبة وهي من كلمات أيمن بهجبت قمر وألحان محمد يحي وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية أنا غير وهي من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحي وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية تحيرك وهي من كلمات محمد الكياتي وألحان محمد حمز وتوزيع طارق مدكور.

وأغنية الجريئة “يوم تلات” وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وأحدثت الأغنية ضجة على مواقع التواصل الأجتماعي وتبداء الأغنية بجملة “يوم تلات تلت بنات ندهولي” وأحدثت الأغنية ضجة في الشارع المصري وبحث الجميع عن سبب أختيار جملة “فتفتوا الفتافيت” وقال تامر حسين كاتب الأغنية إن عزيز الشافعي أعطاه اللحن وهو يردد “فتفتوا الفتافيت ” فقام بوضعها في الأغنية.

وقام الهضبة بطرح أغنية قدام مرايتها وهي سادس أغاني الألبوم من خلال أحد خدمات شركة المحمول في مصر والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع ومكساج الموسيفي طارق مدكور وقام جمهور الهضبة بتدأول الأغنية بمجرد طرها على مواقع التواصل الأجتماعي.