عمرو دياب.. القصة الكاملة لصورة حينما اشترى عمرو دياب طائرة خاصة

عمرو دياب الاسم الاشهر في العالم الغناء منذ بداية مشواره الفني الذي بدأت في منتصف ثمانينيات القرن الماضي، وكثيرا ما تنتشر حول هذا الرجل الكثير من الأضواء وعدسات الكاميرات، فبمجرد ظهور عمرو دياب في مكان تحدث ضجة كبيرة في الوسط الفنى.

عمرو دياب

عمرو دياب

مقالات اخرى للكاتب:

تعرف على سر أمر الشيخ الشعراوى “وزير الاوقاف” بأن يقضى جثمان عبدالحليم حافظ ليلة كاملة في مسجد عمر مكرم

بالفيديو.. نشطاء مواقع التواصل الأجتماعى يتداولون حديث عمرو دياب عن شيرين رضا وسبب انفصاله عنها

فلم تكن النجومية التي اكتسبها الهضبة عمرو دياب طوال تاريخه الفني من فراغ، وإنما من خلال خطوات محسوبة وذكاء ربما غير موجود في نجم سواه جعل من أى صورة أو خبر متعلق بعمرو دياب محور الحديث دون أن يتحدث هو بنفسه أو يلقى أي تصريح عن حياتة وأعماله، فقط ظهوره وحده بأى مناسبة كافٍ أن يسيطر على الساحة لفترة ليست بالقصيرة.

وبالتفتيش في حياة عمرو دياب نجد الكثير والكثير من الأشياء التي اشيعت عن الهضبة ولكنة لم ينفيها أو يتحدث عنها، ومن بين هذه الأشياء صورة انتشرت لـ عمرو دياب في احد سفرياته خارج مصر وكان على متن طائرة فقام بالتقاط صورة مع قادة الطائرة، وعندما انتشرت هذه الصورة وقتها عبر وسائل الإعلام والتي كانت تتمثل في التلفزيون وصفحات الجرائد انتشرت إشاعة تقول أن الهضبة اشترى طائرة خاصة، وبالتالي حرص على الاحتفال بتلك المناسبة عبر تلك الصورة.

ولكن الحقيقة بعيدة كل البعد عن ما أشيع حيث انها صورة عادية جداً لأنه هضبة فمن الطبيعي أن يرتبط بمثل تلك الأمور بالتقاط صور مع معجبيه في اى مكان يتواجد فية وأيضاً لأنه اصبح فنان عالمى وليس على المحيط العربى فقط.

عمرو دياب




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    المشكلة وين لواشتري طايرة