“مصدوم ومذهول”..عمرو أديب ينعي وائل الإبراشي بعد وفاته ..وعضو لجنة مكافحة كورونا يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة من حياة الإعلامي

تسبب خبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي في إحداث حالة من الذهول لدي كثيرين،وعلى رأسهم الإعلاميين الكبار مثل الإعلامي عمرو أديب، الذي عبر عن صدمته من خبر وفاة زميله الإبراشي منذ قليل.

وكتب عمرو أديب من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر”، رسالة مليئة بالحزن والذهول من سماعه خبر وفاة زميله وائل الإبراشي، إذ كتب قائلا :”هزني خبر وفاة وائل الإبراشي ..دائما كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء لم أتوقع أبدا أن ينتهي فجاءة كده ..كان استاذ ومتميز وله بصمات وحلقات مهمة ..محدش كبير على الموت لكن وائل فعلا اصابني بحالة ذهول كامل ..الله يرحمه ويصبر أهله واصحابه يارب”.

وفي جانب اخر، وبالإطلاع على تصريحات سابقة للدكتور حسام حسني، عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، وأعاد موقع “مصراوي”، نشرها مرة أخرى، والذي كشف فيها عن حالة الإعلامي وائل الإبراشي في الأيام الأخيرة للإعلامي أن وضعه الصحي كان جيد وكانت تشهد تحسن يوم بعد يوم، مضيفا خلال لقائه عبر فضائية “الحدث اليوم”، وحديثه مع الإعلامي سيد علي، أن تحليلات كورونا التي أجريت للإعلامي وائل الإبراشي كانت جيدة وتشهد تحسن عن سابقتها من التحليلات التي كانت تجري له بشكل دوري ومستمر للإطمئنان على حالته الصحية.

وأوضح أنه كان من المنتظر أن يتعافي الإبراشي  ويعود مرة أخرى للشاشة ويقدم برنامجه التليفزيوني، خاصة أن قوة الرئتين الخاصة به كانت تعود تدريجيا وتتتعافى .

وتوفي الإعلامي وائل الإبراشي، منذ قليل مساء اليوم الأحد الموافق 9 يناير 2022، عن عمر يناهز الـ58 عاما، بعد تدهور صحته بعد إصابته بكورونا والذي استمر معه لأكثر من عام، أجرى خلالها ما يقارب الـ5 مسحات طبية لكورونا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (2)