عمرو أديب يكشف عن التهديدات التي تلقاها بسبب شيرين عبد الوهاب

الاعلامي عمرو أديب قد علق أمس في برنامجه “كل يوم” المذاع عبر فضائية ON E، على واقعة سخرية الفنانة شيرين عبد الوهاب من نهر النيل، وكان ذلك خلال حفل أذيع لها سابقا، وكانت احدى معجبات الفنانة شيرين قد طالبتها بأن تغني بالحفل اغنيتها المعروفة “مشربتش من نيلها”.

عمرو أديب يكشف عن التهديدات التي تلقاها بسبب شيرين عبد الوهاب

عمرو اديب يلقى تهديدات بسبب الفنانة شيرين.

فقامت الفنانة شيرين بالرد عليها “حيجيلك بلهارسيا، تشربي مياة نيفان “، هذا وقد كشف الإعلامي عمروأديب عن تلقية  تهديدات  لكي لايدافع عن الفنانة شيرين في هذه الواقعة ” فعلق قائلا محدش يقدر يدافع عن حاجة غلط “، وما ازعج الاعلامي عمرو أديب  أن السخرية من مياه النيل هو السخرية من موت الفنان عبد الحليم حافظ الذي توفي بسببها.

وأضاف عمرو اديب أن على الفنانة شيرين أن تتعلم كيف تتكلم، بسبب هذه الكلمات قائلا: “انه مش عيب  تشوفي حد يعلمك إزاى تتكلمى لأن محدش بيفهم في كل حاجة، هاتى حد يوضح لكي الأمور كيف تقولين وكيف تتحدثين لافتا أن   مشكلة شيرين بتقول كلام سخيف جدًا في أحيان كثيرة وهى لا قاصدة ولا فاهمة ولا أى حاجة”.

وقد اضاف أيضاً أن الفنانة شيرين لم تقصد الاهانه لنهر النيل  لكنها ارتكبت خطأ كبير، وان التعليم ليس عيب وعلى كل انسان أن يتعلم مهما كان عمره أو سنه، وأيضاً هو نفسه تعلم بعد مرور 21 عام في حقل الاعلام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.