على غرار عمرو دياب أحمد عز يرد على زينة بعد تشبيه بالشيطان

على صعيد الخلافات الشهيرة المستمره بين أحمد عز وزينة قامت زينه من جديد باستفزاز أحمد عز، حيث نشرت  صورة لأحمد عز تسخر فيها من شكلة وتقول بأنه فقد وسامته وذلك على موقع المشاهير انستجرام.

على غرار عمرو دياب أحمد عز يرد على زينة بعد تشبيه بالشيطان

أحمد عز يرد على زينة بفيديو

الامر الذي جعل أحمد عز لن يصمت ويقوم بالرد عليها على طريقة  الهضبة عمرو دياب عندما نزل فيديو من داخل الجيم  ليرد على شيرين عبد الوهاب  حيث قام عز أيضاً بإتباع الطريقة وقام  بتصوير فيديو له وهو يمارس رياضته اليومية من قلب الجيم وذلك كنوع من الرد عليها انه يحتفظ بكامل وسامته التي تعود جمهوره أن يراه عليها.

الامر الذي جعل محبى عز والمتابعين له على مواقع التواصل يسخرون من زينه ويأكدون أن أحمد عز مازال يحتفظ بجماله  ووسامته فالصور والفيديو واوضح من خلال الفيديو  انه مازال يمتلك جسم رشيق العضلات ووجه وسيم مما جعل المعجبين يعلقون أن الصورة التي نشرتها  زينه صورة فوتوشوب غيرت فيها لون الجسد ولون الوجه.

كما قالت زينه على حسابها على أنستجرام عندما نشرت الصورة لعز هو ماكنش شكله كده لكن الإنسان عندما يكون ظالم وكذاب ينزل الله الغضب على وجهه ويذكر أن أحمد عز خسر جميع القضايا التي رفعتها زينة عليه  وهذا نصف ما قالته زينه على حسابها بالأنستجرام عن صورة عز ”

سامحوني على الصورة دي واعرفوا إنها مخوفاني أنا كمان والله للأمانة، ما كان هو ده شكله.. بس الظلم والقسم كدب بينزل غضب ربنا على أغلى حاجة عند الإنسان.. وده أغلى حاجة عنده وشه.. بعتذر على بشاعة المنظر دي أحدث صورة للشيطان لقيتها في وشي معلش

http://www.instagram.com/p/BYTlookAgT0/


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.