على طريقة “بسنت خالد”.. المذيعة آلاء عبدالعزيز تستغيث من فبركة صور لها

قامت الإعلاميه آلاء عبدالعزيز مذيعة فضائية “الحدث اليوم”، بالاستغاثه عقب تدوال صور مفبركه لها على المواقع المحجوبه، وذلك منذ عدة أيام فى محاولة لإبتزازها بنفس طريقة واقعة “بسنت خالد” فتاة الغربية والتى قامت بإنهاء حياتها بتناولها حبوب حفظ الغلال السامة بعد دخولها فى حالة إكتئاب بسبب تدوال صور مفبركه لها فى قريتها.

آلاء عبدالعزيز

وقامت الإعلامية بكتابة منشور من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وعلقت قائلة:ـ “انا لقيت رقم مش متسجل عندى بيرن عليا أكثر من مره بعد منتصف الليل، ولما فتحت لقيت واحد بيقولى إن صورى وأرقامى على مواقع محجوبة فقفلت الهاتف، وكمان جالى رسايل على الواتس أب”.

آلاء عبدالعزيز

وتابعت:ـ “على طول إتصلت بالمحامى بتاعى، وسألته عن الكلام اللى إتقلى وطلب منى إنى اغير أرقام تليفوناتى، وسألت كذا واحد من المقربين لى فقالى نفس الكلام”.

وأوضحت آلاء، بأن المشكلة بدأت عقب ساعات قليله من الحوار الذى تم مع فتاه تُسمى “صفاء”، والتى كانت تستنجد من خطيبها بعد نشر الكثير من الصور الخاصة بها على المواقع المحجوبة حتى يستعيد الذهب الخاص به.

آلاء عبدالعزيز

وأضافت الإعلاميه:ـ “أنا مش هفضل أدافع عن البنات دى، وكمان لما تحصل معايا نفس المشكله هسكت؟، أكيد هتكلم وانا مش شايفه أى مشكله أو عيب طالما أنا معملتش حاجه غلط، أنا قاعده فى حالى لقيت الناس بترن عليا وبتقولى إن صورى على المواقع المحجوبه”.

وصرحت الإعلامية “عبدالعزيز”، بأنها ستواجه هذا الامر وستقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونيه قائله:ـ “أنا على ثقة تامه بأن القضاء المصرى هيجبلى حقى أنا وكل الفتيات اللى إتعرضوا لنفس المشكلة، وخصوصاً إنى فى فتيات نفوسها ضعيفه جداً الامر الذى يتسبب فى أن تُنهى حياتهم”.

آلاء عبدالعزيز


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.