علقة سخنة حقيقية يتلقاها محمد إمام ومحمد أنور من مصطفي بسيط بسبب مسلسل لمعى القط

صرح الفنان محمد عادل امام عن تلقيه علقة ساخنة وضرب حقيقى، عند تصويره مشهد في مسلسل لمعى القط الذي يعرض الآن على قنوات ام بي سى مصر.

محمد امام ومصطفى بسيط

محمد إمام يتلقى ضربا حقيقياً في مسلسل لمعى القط:

كشف الفنان الشاب محمد إمام من خلال الصفحة الشخصية على انستجرام عن تلقيه ضربا حقيقيا من الفنان مصطفي بسيط في أحد مشاهد مسلسل لمعى القط، حيث شارك الممثل محمد إمام مقطع فيديو من المشهد وهو يتلقى ضربا من مصطفي بسيط عندما كان يضرب نجم مسرح مصرمحمد انور وانهال عليهم الاثنين بالضرب، وعلق محمد امام على المقطع أنه بالفعل تلقى ضربا حقيقيا بعد أن قام بتسخين مصطفي بسيط على ضرب محمد انور في المشهد فإن دمج بالفعل في الضرب وانهال ضربا على محمد أنور ومحمد إمام حقيقيا.

مسلسل لمعى القط
محمد انور ومحمد إمام يتلقى ضربا حقيقيا في لمعى القط

ومن جانب أخر رد الفنان مصطفي بسيط على مقطع الفيديو الذي نشره محمد إمام معلقا”انا ما بطربش غير في سياق الدراما يااستاذ محمد عديها والنبى”.

مسلسل لمعى القط لمحمد امام
محمد إمام ومصطفي بسيط

محمد إمام يكشف عن تعرضه للحرق بسبب مشهد بمسلسل لمعى القط:

نشر الفنان محمد إمام عبر حسابه الشخصى على انستجرام أيضاً تفاصيل تصوير مشهد مسلسل لمعى القط، حيث تعرض وجهة إلى الحريق وبالفعل النار تمسكت بوجه عندما سقطت كتل نار أمام وجهه عندما كان مستلقى على الارض في أحد مشاهد لمعى القط بعد أن قام بإشعال المنزل بكاملة ليتمكن هو والصغار المخطوفين من مغادرة المنزل والهروب منه قبل أن تراهم أفراد العصابة.

محمد امام ومصطفي بسيط
محمد إمام يتعرض للحريق بسبب لمعى القط

مسلسل لمعى القط للفنان محمد إمام:

تدور أحداث لمعى القط حول شاب يقيم  داخل حارة شعبية هو وأفراد عائلة، يتعرض أتوبيس مدرسة خاصة إلى السرقة وبداخلة مجموعة من الأطفال ويتم توجيه التهمة إلى لمعى القط بأنه هو الخاطف، ومن جانب آخر الخاطف الحقيقى يقوم بخطف لمعى من أجل أن يثبت التهمة اليه، ويحاول لمعى القط اخراج الاطفال من المنزل والهرب ولكن يفشل في كل مرة يحاول الهروب، وتتوإلى الاحداث في اطار كوميدى ساخر مثير.

أبطال مسلسل لمعى القط ومواعيد العرض:

لمعى القط بطولة

*الفنان محمد إمام، محمد انور.

*ادوارد، سليمان عيد.

*تارا عماد، هالة فاخرى.

*ويزو، صلاح عبد اللة.

*أحمد فتحى، مصطفي أبو سريع.

مواعيد عرض مسلسل لمعى القط:

يعرض المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة mbcمصر.