علا غانم تكشف سبب انفصالها عن زوجها الثاني

علا غانم، واحدة من الفنانات اللاتي برعن في تجسيد العديد من الأدوار، ما بين المركبة، الكوميدية، الصعيدية، واستطاعت بفضل مشاركتها بعض النجوم الكبار أن تكون منافس قوي للعديد من ممثلات وفنانات جيلها، خاصةً دورها في مسلسل سلسال الدم، طعم الحياه، والعديد من الأعمال التي استطاعت أن تحقق من خلالها شهرة واسعة.

علا غانم

ولدت الفنانة علا غانم في السادس والعشرين من نوفمبر عام 1971، عاشت في الإسكندرية بعد أن ولدت في دولة الكويت، وفي عام 1994 تخرجت من قسم التصوير في كلية الفنون الجميلة، وكان سبب شهرتها هي مشاركتها في أغنية فيديو كليب بعنوان هنساك للمطرب محمد فؤاد، من بعدها اتجهت للإعلانات، حتى بدأت احتراف التمثيل.

أزمات في حياة علا غانم

بين الحين والآخر تخرج علينا العديد من الأزمات التي تلاحق العديد من الفنانات، من بينهن الفنانة المصرية علا غانم، التي دائماً ما تحدث أزماتها رد فعل غير متوقع ويشغل الوسط الفني بأكمله، من أبرز الأزمات التي لاحقتها، كانت أزمتها الشهيرة أثناء وجودها في إحدى الملاهي الليلية بصخبة بناتها، ويمسكن بأيديهن خمور.

على صعيد آخر دائماً ما يهاجمها الحمهور بين الحين والآخر بسبب ملابسها التي قد يراها البعض مثيرة، ولا تليق بسيدة في مثل سنها، كما أن لها العديد من التصريحات النارية والمثيرة في بعض حوارتها ولقاءتها الصحفية.

علا غانم
علا غانم

أزواج علا غانم

طوال حياتها تزوجت الفنانة علا غانم ثلاثة مرات، الأولى عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، وكان زوجها هو وليد الضفراوي، وأنجبت منه فريدة وكاميليا، والزوج الثاني كان أحمد المسلمي، والثالث والأخير رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

سبب الانفصال عن زوجها الثاني

أوضحت الفنانة علا غانم أن سبب أن سبب لانفصال عن زوجها الثاني، أنه اعتاد الضرب عليها أكثر من مرة، والأمر الغير مقبول لها، أنه كان يضربها أمام بناتها، اللاتي يعتبرونها قدوة لهن، وهو الأمر الذي جعلها تنفصل عنه بشكل نهائي.