علامات تدل على الاصابة بالحسد وكيف تتخلص من الحسد وتتحصن ضد العين؟

الحسد موجود منذ أن خلق الانسان على ظهر هذا الكوكب، وأفضل دليل لوجود الحسد أن ما حدث بين الاخوين قابيل وهابيل كان من باب حسد الاخ لاخيه، والحسد ذكر في القران الكريم، وجاء على لسان نبينا محمد العظيم، إذا فهو شئ لا جدال في كونه موجود وخطر حقيقي يهدد كيان الانسان ويجب علينا معرفة علاماته التي تدل عليه وتعلم كيفية التخلص منه.

علامات تدل على الاصابة بالحسد وكيف تتخلص من الحسد وتتحصن ضد العين؟ 1 15/9/2015 - 2:18 ص

بداية فان الحسد عكس الغبطة، حيث أن الحسد هو تمنى زوال نعمه الغير وان تصبح لديك انت فقط هذه النعمة، بينما الغبطة هى أن تتمني أن يكون لديك ما لدى غيرك دون أن تزول منه، وبذلك فان الحسد هو نوع من انواع السحر الذي يطلقه الشخص الحاسد على الشخص المحسود وفور أن تظهر على الشخص المحسود اعراض الحسد يجب أن يتعامل معها فورا ويتخلص منها قبل أن يتمكن منه هذا السحر والداء الخطير.

علامات تظهر على الشخص المحسود :

* يظل دائما الشخص المحسود في حالة ضيق نفسي، وعدم استجابته لما حوله، وحالات من الغضب الغير مبرر.
* رغبته الدائمة في التثاؤب خاصة عند سماعه لتلاوة القران الكريم.
* تظهر أيضاً علامات المرض والتعب على الشخص المحسود: فنجد لديه رغبة في القئ، ارتفاع في درجة الحرارة، الشعور الدائم بالرغبة في النوم للهروب مما حوله * حاله من الخوف والقلق والرغبة في العزلة والابتعاد عمن حوله.
* يفقد الشخص المحسود رغبته في أن يقوم باي مظهر من مظاهر الحياة.
* الم في اسفل الظهر والاحساس بوجود ثقل على الكتفين.
* رؤية احلام تدل على انه مصاب بالعين ومحسود مثل رؤية عين ضخمة تنظر اليه.

أعراض_الحسد

و لكى تتخلص من الحسد عزيزي القارئ ما عليك الا أن تردد دعاء الحسد كما ذكره لنا الشيح الشعراوي رحمه الله ويمكن الحصول عليه ببساطه من خلال الانترنت.
* كما يجب التمسك دائما بقراءة سورة البقرة والتي تطرد الشياطين من المنزل.
* التمسك بالاستغفار دائما.
* مسح المنزل بماء مذاب فيه ملح خشن، حيث يقوم بطرد كل الطاقات السلبية من المنزل، وكما سبق أن اشرنا أن الحسد ما هو الا سحر اي طاقة سلبية يرمي بها الحاسد على المحسود.

دعاء الحسد