عزمي مجاهد منتقدا حفل عيد ميلاد لميس الحديد: “خربوا البلد”

كشف الاعلامي عزمي مجاهد في برنامج “الملف” على فضائية العاصمة عن تكلفة  الحفل الذي اقامه الاعلامي عمرو اديب مع زوجته لميس الحديدي قبل ايام قليلة، قائلان بان الحفل تكلف ملايين الجنيهات التي كان من الأولى أن تذهب إلى المحتاجين والفقراء داخل البلد، موضحا أن الحفلة تكلفت نحو 10 ملايين من الجنيهات، قائلان بان هذه الاموال هي غنائم ما قبل عام 2011، ويقصد بذلك ما قبل قيام ثورة يناير العظيمة، حيث كان الاعلاميين صاحبا الحفلة مقربين جداً من نظام مبارك السابق.

تكلفة حفل عيد ميلاد لميس الحديد.

واشار عزمي إلى أن الاعلامي عمرو اديب قام بتقديم هدية إلى الاعلامية لميس الحديدي زوجته، وتقدر هذه الهدية بنحو 6 ملايين من الجنيهات، بينما التكلفة الخاص بالحفلة فقط وتجهيزاتها وصلت إلى 4 ملايين من الجنيهات، ويذكر أن الاعلامي عمرو اديب كان قد بدأ حفل عيد الميلاد الخاص بزوجته لميس الحديدي بقبله لها امام الحضور من الزملاء والاقارب والاعلاميين ومشاهيير الوسط الفني والاعلامي.

واضاف مجاهد أن اؤلئك الاعلاميين هم من يثيرون الفتنة داخل البلد ويخربون هذه البلد، حيث يظهرون على الشاشات ويتحدثون عن التقشف وعن احوال البلد الصعبة التي يمر بها المواطنون هذه الأيام، وفي الحقيقة هم أول من يقوموا بهدر المال العام التبذير بالأموال الطائلة التي هي من الاولى أن تكون لصالح الفقراء والمحتاجين في هذه البلد ن وخصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة للغاية التي تعيشها ابلد هذه الايام.

يشار إلى أن هذه هي المرة الاولى التي تقوم فيها الإعلامية لميس الحديدي بإقماة حفل عيد ميلاد لها بهذا الشكل الملىء بمظاهر البزخ والترف، وهو ما يؤكد على أن الإعلامين على شاكلة لميس الحديدي وعمرو أديب لا يشعرون على الاطلاق بالحالة الصعبة والقاسية التي يعيشها المواطن المصري البسيط هذه الأيام في ظل الارتفاع الجنوني في أسعار السلع والخدمات والمنتجات داخل السوق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    وانت مالك يا اقرع يا منافق روح للكرة اخسن من النم على خلق الله

  2. ا. ا. يقول

    الاخ عزمى بيتكلم عن. الملاين فهو نفسه ساب مجاله وحشر نفسه فى الاعلام علشان يغرف من حلة الملايين ..لو منزلك من زجاج فاحترس ولم لسانك.

  3. طه مو سى اسكندريه يقول

    عيب عليك انتم اصحا ب مهنه واحده بلاش النميمه فى خلق الله من حكم فى ما له ما ظلم ودى مراته

  4. غير معروف يقول

    وانت ما لك من حكم فى ما له ما ظلم انا ما سمعتش فى بر نا مجك دعوه واحده لعمل الخير بلاش الحقد الست وقفت جنبه وهو بيمو ت على الاقل له شعبيه اين انت منه كفا يه عليك كد ه