عريس يطرد والدته وإخوته من عرسه بعد مقلب في العروس

كثير من المواقف التي تحدث في ليلة الزفاف قد يكون الكثير منها سعيد بحكم أنها ليلة العمر ولكن هناك بعض المواقف التي تحدث وتكون حزينة ومؤلمة في ذات الوقت، وقد تؤدي إلى مشاكل مستقبلية سواء بين العريس أو العروس وأهلهما أو بين أقارب كلا منهما، وهذا ما حدث في تلك الواقعة حيث قام عريس بطرد والدته وكذلك إخوته من حفل زفافه وذلك بعد قيامهم بما اعتبره مقلب ضد العروسة برغم تحذيرهم منه قبل بدء الزفاف وتأكيدهم له على أنهما لن يقوما به.

عريس ليلة زفافه

العريس يحكي ما حدث

وعلى موقع ريديت الأمريكي أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي الأمريكية كشف أحد الأشخاص عما حدث بينه وبين عائلته ليلة زفافه، حيث أن أحد أقاربه قام بتحذيره قبل ليلة زفافه بأن والدته وإخوته يجهزون مقلب لعروسه سوف يقومون به في ليلة الزفاف وهو أن يقوموا جميعا بارتداء فساتين زفاف بيضاء، وهو أمر مرفوض في الأعراف الأمريكية وكذلك لرغبة تلك الأسرة في توصيل رسالة للعروس.

عريس يطرد والدته من زفافه
عريس يطرد والدته من زفافه

وعندما علم العريس بنيتهن اجتمع بهن وواجهن بخطتهن إلا أنهن أنكرن ذلك وأكدن له أن الأمر مجرد كذبة، وأن من قال له هذا الأمر غير صادق وتعهدن أمامه بألا يقمن بهذا الأمر.

مفاجأة في ليلة الزفاف

وأثناء دخول العريس وهو وعروسه لمكان الزفاف فوجيء بأن والدته وإخوته قد قاموا بالمقلب بالفعل وارتدوا ملابس زفاف بيضاء، وهو ما أثار غضبه بشدة وانفعل عليهن وقام بطردهن من الحفل وسط ذهول الجميع.

عريس ليلة زفافه
عريس ليلة زفافه

وجدير بالذكر أن العريس أكد في روايته أن والدته قررت مقاطعته طوال حياتها بسبب ما قام به تجاهها وتجاه أخواته، وطالب العريس من المتابعين له على موقع ريديت إبداء رأيهم فيما حدث معه.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. حارق دمهم يقول

    ايش دخل امي بهم

  2. الحمد يقول

    الله يخزيك عشان ترضي مراتك زعلت نبع الحنان
    حسبي الله ونعم الوكيل