التخطي إلى المحتوى
عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2018
الجمعة البيضاء

عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2018 والتي بدأ الإستعداد لها بالفعل أصبحت من أكثر الأشياء التي اتجهت الأنظار إليها منذ قرابة الثلاثة أعوام، حيث بدأت الدول العربية أيضاً في عمل العديد من التخفيضات الضخمة والكبيرة على كافة السلع والمنتجات بمناسبة الجمعة البيضاء أو الجمعة السوداء Black Friday وهو الإسم الأصلي لها وموعد الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر أو الجمعة التي تعقب عيد الشكر، وتُقام تلك العروض تزامناً مع احتفالات الكريسماس والتي تبدأ مع بداية شهر ديسمبر، وأصبح العالم كله الآن يُقيم عروض الجمعة السوداء Black Friday والذي سُمي في الدول العربية بالجمعة البيضاء، لذا لنتعرف سوياً على عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2018  بمعظم المتاجر.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2018

تشمل عروض الجمعة البيضاء في السعودية عروض الطيران والملابس والمستلزمات اليومية وتجهيزات المنازل والأجهزة الكهربائية وسوف نستعرض لكم جديد العروض باستمرار من خلال هذا المقال الذي يتابع معكم جديد عروض الجمعة البيضاء 2018 في السعودية والتي سوف تبدأ في خلال أيام.

عروض سوق دوت كوم

من ضمن أهم العروض بمناسبة الجمعة البيضاء هي تلك الخصومات الكبيرة التي قدمها موقع سوق دوت كوم على كافة المنتجات والتي قد تصل إلى 99 في المائة والتي تشمل الأجهزة الكهربائية وألعاب الأطفال والجوالات وغيرها من المنتجات التي تتمتع بتخفيضات كبيرة.

عروض الهايبر ماركت

عروض جديدة أخرى على كل مستلزمات المنزل من خضروات وفواكه ولحوم ودواجن ومنظفات وأجهزة كهربائية وكل ما يتواجد داخل سلاسل الهايبر ماركت المختلفة مثل كارفور وبندة والعثيم ولولو ونستو والدانوب وغيرها.

عروض چولي شيك

من ضمن المواقع التي أعلنت عن عروض كبيرة هو موقع چولي شيك والذي قد تصل أسعار الملابس والحقائب والإكسسوارات فيه إلى ريال واحد في فترة خصومات الجمعة البيضاء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.