عراف كندي: الحرب السورية ستنتهي 2017 بانتصار الأسد والخليج إلى دمار والجيش السوري ينقذ لبنان

أعلن عراف كندي  يدعى “جون ولدن” خلال تنبؤاته المستقبية أن الأزمة السورية التي تعرضت لها منذ عام 2011 ستزول وأن الحرب السورية ستنتهى عام 2017 وأن الخليج العربي سيتم تقيسيمه بسبب النزاعات والحروب إلى أمارات متناحرة فيما بينها على حد تنبؤه.

عراف كندي

وأضاف جون أن روسيا ستقوم بضربة عسكرية كبيرة والهدف منها القضاء على الإرهاب وسوف تنتهى من ضربيتها خلال شهرين فقط وستقضي على الارهاب تماما وسيتم هناك انتقال في المسار السياسي الأمر الذي يؤدي إلى اجراء انتخابات بحضور أممي.

وأكد “جون ولدن” على انتصار “الرئيس السوري” بشار الأسد عام 2017 وسوف تقام بها انتخابات جديدة وسيقوم الشعب السوري بانتخاب الأسد. ورأى ولدن أيضاً ذهاب الجيش السوري إلى دولة لبنان وذلك بناء على طلب  من الجيش اللبناني نفسه وذلك بعد قيام امارة ارهابية في شمال لبنان الأمر الذي جعل الجيش اللبناني يستعين بالجيش السوري للتخلص من هذه الجماعات الإرهابية وتحريرها وخاصة أنه قد اكتسب خبرات واسعة في التعامل مع هذه الجماعات خلال الخمس سنوات التي مضت.

وأخيراً توقع العراف الكندي” جون ولدن” حدوث كارثة كبرى في أوروبا وتوقع أنها ربما تكون تسرباً نوويا وتوقع أيضاً أن هذه الكارثة ستقضي على آلاف البشر في أوروبا.

هذه هى توقعات العراف الكندي بشأن الأحداث القادمة في العالم وفي النهاية لا نستطيع إلا أن نقول” كذب المنجمون ولو صدفوا”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. titozain73 يقول

    هو الخوف بس من كلمة القضاء على الارهاب —-ممكن تكون هروب الارهابيين بسبب شدة المعركة —الروسية الامريكية —-الهروب هيكون حسب المتفق علية —- لبنان وليبيا —–لربك الجيش #المــــــــــــــصري على الحدود وعدم انتباهه لما يحدث —————— هناك ——-أهي كلها تنبؤات ——هو حد هياخد منها حاجة غير شوية تنبؤات—-