عرافة كفيفة تتنبأ بظهور داعش منذ أكثر من 20عاما ووفاة ديانا وهذه تنبئاتها بالرئيس ترامب

على الرغم من أنها قد فارقت الحياة، منذ أكثر من عشرون عاما إلا أن جميع ما تنبئت به ما زال يتحقق، حتى عالمنا هذا ولم تقف تنبئتها على هذا الحد، وانما تركت من بعدها العديد من التنبؤات، التي لا تزال قيد المجهول، اننا تتحدث عن العرافة البلغارية الشهيرة “فانجيليا بانديفا جوشتيروفا”، والتي زارت في عام 1911  إحدى الدول العثمانية.

عرافة بلغاريا

ولكنها انتقلت فيما بعد إلى وطنها الأصلي بلغاريا، ولكنها اكتسبت شعبية كبيرة غير منطقية حيث اشتهرت بتنبؤاتها التي كانت دائما ما تتحقق بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى أنها كانت تمتلك قدرة كبيرة في العلاج بالاعشاب، مما جعل كثير من الأشخاص يأتون إليها من شتى بقاع الأرض.

ومن أهم تنبؤاتها التي حيرت العالم أجمع ي تنبؤها بوقوع حادث 11سبتمبر، حيث أكدت على أنه هناك جنديان امريكيات عزيمان سوف يتم تدميرهم بواسطة طائر فولازي وقد كان فعلا، كما أنها تنبأت أيضاً بوقوع إعصار تسونامي المدمر ومقتل الأميرة ديانا.

كل هذه أحداث تنبئت بها العرافة العجوز، قبل أن تحدث بعدة اعوام، ومن أهم الأشياء التي قد تنبأت بها منذ أكثر من عشرون عاما ولكنها ما زالت تثير حيرة الكثير، وتثير أيضاً الكثير من التساؤلات هوتنبؤها بأنه سوف يحكم البيت الأبيض رئيسا اسود اللون.

وقد كانت هذه النبؤة في عصر الرئيس بوش الأب، ومن ثم جاء بعد كلينتون ثم بوش الأبن الأمر الذي جعل كثير من محبها يفقد ثقته بنبؤاتها، إلى أن جاء الرئيس الامريكي اوباما، ليؤكد صحة ما قالته، ولكن ما أثار الحيرة والإستفهام في نفوس الكثير

هو أنها تنبئت بأن الرئيس الاسود والذي سوف يكون رقم 44، سوف يكون هوالحاكم الأخير في حكم امريكا، اذن ما هو مصير الرئيس ترامب الذي يسحب 45 في حكم الولايات المتحدة الأمريكية؟ هل معنى هذا أن الحرب العالمية سوف تندلع عن قريب؟ ام أن نهاية أمريكا، هي التي سوف تكون عن قريب؟ كثير من التساؤلات تركتها هذه العرافة خلها قبل أن ترحل عن عالمنا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.