عدد المسلسلات التي سيشارك بها الفنان بيومى فؤاد

الفنان الكوميدى المحبوب بيومى فؤاد الذي أصبح صناع السينما والدراما والمنتجون يعتمدون عليهم بشكل أساسي في أعمالهم الفنيةوذلك بسبب الجمهور وحبه الكبير له ولشعبيته الكبيرة وكانت بدايته الكوميديه التي جعلت الجميع ينتبه له وتكبر شعبيته وجمهوره  هو دوره في مسلسل الكبير أوى مع الفنان أحمد مكى.

عدد المسلسلات التي سيشارك بها الفنان بيومى فؤاد 1 6/5/2017 - 7:58 م

ويشارك بيومي فؤاد في دراما رمضان هذا العام بـ5 مسلسلات جميعها مسلسلات كوميدية، يقدم خلالها فؤاد شخصيات متنوعة ومختلفة.

يُذكر أن بيومى فؤاد في العام الماضى شارك في حوإلى اثنى عشر فيلم وتسع مسلسلات

المسلسلات التي يشارك بها بيومى فؤاد هذا الموسم:

  • مسلسل “في ال لا لا لاند ” مع الفنانه دنيا سمير غانم وعدد من الممثليين وهو مسلسل كوميدى تدور احداثه حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى الصين، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدى إلى عطل في محركات الطائرة، والتي يضطر قائدها لتغيير مسارها، والهبوط بهم اضطراريا في أحد جزر تايلاند، ويحاول أبطال العمل الخروج من الجزيرة بأي طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.
  • مسلسل لمعى القط مع الفنان محمد عادل امام والذي اعتاد بيومي فؤاد مشاركته بطولة جميع أعماله الفنية في الفترة الأخيرة، ويشارك في بطولة المسلسل حسن حسنى، ويزو.
  • مسلسل خلصانه بشياكه :بطولة الفنان أحمد مكى  هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.
  • الحلال :بطولة سمية الخشاب وتدور أحداث المسلسل حول كودية الزار الفتاة حيث تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة سمية الخشاب.
  • مسلسل ازى الصحة مع الفنان أحمد رزق وتدور احداث المسلسل باطار كوميدى  حول الأوضاع السلبية والفساد الموجود في قطاع الصحة، والتي يتعرض خلالها الممرض “رضا” الذي يجسد دوره أحمد رزق لمجموعة كبيرة من المواقف الإنسانية.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.