معلومات لا تعرفها عن «عبير الشرقاوي».. عملية تجميل أصابتها بـ«عاهة مستديمة» وفضحت «زوجها» بعد الطلاق..

الفنانة الجميلة عبير الشرقاوي على الرغم من اعتزالها منذ فترة طويلة ألا أن جميعنا يتذكرها ويتذكر أعمالها الشيقة والمميزة وقد ظهرت مرة اخري لعالم الأضواء لتثير الجدل بحياتها الشخصية وكثرا منا لا أي شئ عن حياة الفنانة عبير الشرقاوي ومن خلال هذا التقرير نري الجانب الشخصي لعبير الشرقاوي.

معلومات لا تعرفها عن «عبير الشرقاوي».. عملية تجميل أصابتها بـ«عاهة مستديمة» وفضحت «زوجها» بعد الطلاق.. 1 23/11/2016 - 8:26 م

عبير الشرقاوي هي ابنه المخرج جلال الشرقاوي وتخرجت من الجامعة الأمريكية قسم مسرح وقد عملت التمثيل وقد قامت بدور البطولة في مسرحية “عطية الإرهابية” وبعد ذلك قامت بالعديد بالمسلسلات منها  “الأمام الشافعي والأمير المجهول وعباد الرحمن وعمر بن عبد العزيز” وبعد ذلك قامت بارتداء الحجاب واعتزلت الفن ولكن والدها اقنعها أنها شخصية مؤثره في الفن فعادت من خلال مسلسل أشرار وطيبين

وفي 2010 قامت الفنانة عبير الشرقاوي بأجراء جراحة تجميلية ولكنها أصيبت بضرر في عصب الزند الأيسر وأصيبت بعاهة مستديمة وقامت برفع قضية على صاحب مركز تجميل بسموحة واتهمته انه هو من أدي ايدها وقامت المحكمة بغلق المركز وحبس صاحبه مع الشغل.

وبعد الطلاق من زوجها الدكتور طارق المعداوي  وقد رفض المعداوي الآنفاق على مرضه حيث أصيب ابن عبير الشرقاوي بكهرباء زائدة على المخ وزادت المشاكل أكثر عندما منع العلاج عن ابنه لمدة يوم كامل وقد ظهرت الشرقاوي وقالت “طرق لا يريد ابنه هو لم يره منذ أن مرض ويريد بهدلتي حتى أتنازل عن جميع حقوق ابني”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.