في عيد ميلادها.. سبب غريب وراء انفصال عبلة كامل عن محمود الجندي

الفنانة عبلة كامل من الفنانات التي لها جمهور عريض نظرا لتميزها في أدواها عن غيرها الفنانات ولكن الفنانة عبلة كاملة تضع حاجز بين حياتها الفنية وحياتها الخاصة وقليلا ما يتم تدأول أخبار عنها علاقتها الخاصة لها خصوصية كبيرة وتمنع أي احد أن يتكلم عنها ولكن فيما يخص حياتها مع محمود الجندي أثارت فضول الكثيرين.
حيث تزوجت عبلة كامل من محمود الجندي فجأة وأيضا تم الطلاق فجأة ولم يتكلم احد منهم حول أسباب الطلاق وقد سبب طلاقهم صدمه لجمهورهم
الأحد الماضي عيد ميلاد الممثلة القديرة عبلة كامل والتي أثبتت نفسها بقوة بالدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة.
ومنذ فترة صرح محمود الجندي عن سبب أنفاصلهم بعد سؤاله عنه وقال “السبب الرئيسي لانفاصلنا هو عملنا بنفس المجال وتفوقها على وهذا الأمر اثر على وعلى نفسيتي بشكل كبير، وزواج الفنانين لا يستمر كثيرا”
ومن الجدير بالذكر أن الفنانة عبلة كاملة لها عدد كبير من الأعمال الفنية ولكنها اشتهرت في الفترة الأخيرة وقد نالت دور البطولة في أكثر من عمل فني ومن اهم أعمالها التلفزيونيو “مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، سلسال الدم.. الخ من الأعمال الفنية.
وقد تزوجت من المخرج أحمد كامل وقد انجبت منه ابنتيها ولكن هذه الزيجة لم تدم وتم الانفصال ثم تزوجت من الفنان محمود الجندي وتم الانفصال أيضا ولم يدم سوي عامين وفي نفس العام ارتدت الحجاب ولكنها استمرت في التمثيل وأداء الأدوار التي تناسبها
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.