“عبدالوهاب” شاب أبدع في تنظيم “منتدى شباب العالم”.. والموت حرمه منه فأشعلت قصته مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

أثار بقصته تعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تأثروا بها فشاركوها وانهالت عليها التعليقات المؤثرة، وسط الدعوات له بالرحمة والمغفرة، وهو الأمر نفسه، الذي انعكس على ملامح المشاركين بمنتدى شباب العالم، الذي دعا إليه الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، وفريق العمل والقائمين على المؤتمر، لوفاة أحد المنظمين في التحضير للمنتدى وهو الشاب “عبدالوهاب يسري”، أحد شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، الذي غيبه الموت اثر حادث أليم، عن الحضور، واكتمال مشواره وحلمه الذي خطط له.

"عبدالوهاب" شاب أبدع في تنظيم "منتدى شباب العالم".. والموت حرمه منه فأشعلت قصته مواقع التواصل الاجتماعي (صور) 4 5/11/2017 - 5:13 م

ولم يأتي حب زملائه له من فراغ، بل كان يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع، ويتميز بضحكته البشوشة، الني كانت تزين وجهه باستمرار، بجانب تفوقه ونجاحه، أحمد نجاح، الذي أهله للمشاركة في المؤتمر، وحتى اللحظات الأخيرة، فقبل وفاته بساعة واحدة كان يقف على قدم وساق، يشارك في التحضيرات النهائية للمنتدى، فلم يكن يتوقع أحد أن يخطفه الموت من بين زملائه بهذه السرعة.

ولازالت واقعة وفاة “عبدالوهاب”، تُلثي بظلالها على المشاركين في المنتدى، الذين طالبوا بوضع مجسم له على المنصة الرئيسية، تخليدا لذكراه وخاصة أنه لاقى ربه وهو في طريقه للعمل من أجل المنتدى، فنعاه أحد زملائه، ويدعى رأفت، بأنه كان متميزاً وحنوناً في نفس الوقت، وكانت ضحكته لا تنقطع، في حين شهدت له زميلته، “نادية عمر”، بأنه كان الأكثر حرصا على عمله بين زملائه، وكان لديه طموح كبير تجاه مستقبله: وكان مفعم بالأمل والحيوية.

"عبدالوهاب" شاب أبدع في تنظيم "منتدى شباب العالم".. والموت حرمه منه فأشعلت قصته مواقع التواصل الاجتماعي (صور) 1 5/11/2017 - 5:13 م "عبدالوهاب" شاب أبدع في تنظيم "منتدى شباب العالم".. والموت حرمه منه فأشعلت قصته مواقع التواصل الاجتماعي (صور) 2 5/11/2017 - 5:13 م "عبدالوهاب" شاب أبدع في تنظيم "منتدى شباب العالم".. والموت حرمه منه فأشعلت قصته مواقع التواصل الاجتماعي (صور) 3 5/11/2017 - 5:13 م