«عايدة رياض» تتحدث للمرة الأولى عن إصابتها بمرض خطير أخفته عن الجميع: «ما كنتش عايزة أعرف حد».. فيديو

تواصل الفنانة الفنانة عايدة رياض استعدادها للمشاركة في بطولة حلقات مسلسل “نسر الصعيد”، بعد تعاقدها رسميًا على ذلك، ويشاركها في البطولة النجم “محمد رمضان”، والتونسيتان درة وعائشة بن أحمد وسلوى خطاب وسيد رجب، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج ياسر سامى، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث عبرت “رياض”، عن سعادتها البالغة في الانضمام لأسرة هذا المسلسل.

«عايدة رياض» تتحدث للمرة الأولى عن إصابتها بمرض خطير أخفته عن الجميع: «ما كنتش عايزة أعرف حد».. فيديو 2 26/1/2018 - 3:54 م

أدوار الإغراء وإتهامها في قضية "الأداب".. 4 تصريحات كارثية من الفنانة "عايدة رياض"

ويتزامن توقيع الفنانة عايدة رياض عقد مشاركتها في مسلسل نسر الصعيد، مع تصويرها أحداث دورها بالجزء الثاني لمسلسل “الأب الروحي”، والذي يشاركه فيه البطولة،  مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ومحمد رياض وحسن حسنى وسيمون ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

عايدة رياض

وتكشف للمرة الأولى عن سر إصابتها بمرض خطير

ومن ناحية أخرى، وخلال حوارها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، المذاع على فضائية “سي بي سي”، كشفت الفنانة عايدة رياض للمرة الأولى عن تفاصيل إصابتها بمرض خطير، والتي أصيبت به في 2015، والذي تسبب في إبتعادها قليلًا عن المشاركة في الأعمال الفنية، لافتة إلى أنها تكتكت بسر هذا المرض ولم تعلن عنه لأحد.

«عايدة رياض» تتحدث للمرة الأولى عن إصابتها بمرض خطير أخفته عن الجميع: «ما كنتش عايزة أعرف حد».. فيديو 1 26/1/2018 - 3:54 م

وأضاف الفنانة عايدة رياض، بأن الطبيب أخبرها بأن تأتي إليه كل 20 يومًا لمدة 3 أيام حتى يتم إعطائها جرعة الكيماوي، مشيرة في الوقت ذاته، إلى أن الطبيب طلب منها الاستمرار في عملها، فشاركت في مسلسل “حالة عشق”.

https://www.youtube.com/watch?v=UIcuSbpliOk