عانت نفسيًا في “زوجة رجل مهم” وفقدت “الذاكرة” لهذا السبب.. مُقتطفات في حياة «ميرفت أمين» صاحبة الـ 71 عام

معاناة نفسية في “زوجة رجل مهم”

صرحت الفنانة ميرفت أمين بأن أصعب الأدوار التي جسدتها كان عن دورها في “زوجة رجل مهم” عام 1988، حيث جسدت دور “منى” الفتاة المتزوجة من “هشام” ضابط المباحث المهووس بالسلطة، والعاشقة لعبد الحليم حافظ، فكانت تجد صعوبات في إظهار التعبيرات الداخلية في التصوير، والذي كان يهتم بها محمد خان، وطلب منها في أخر مشهد لها بالفيلم توضيح معاناتها خلال الفيلم بأكمله من خلال تعابير وجهها، “كانت روحي بتطلع وأنا بعمل المشهد ده” على حد قولها.

عانت نفسيًا في "زوجة رجل مهم" وفقدت "الذاكرة" لهذا السبب.. مُقتطفات في حياة «ميرفت أمين» صاحبة الـ 71 عام 2 1/3/2018 - 5:53 م

عانت نفسيًا في "زوجة رجل مهم" وفقدت "الذاكرة" لهذا السبب.. مُقتطفات في حياة «ميرفت أمين» صاحبة الـ 71 عام 1 1/3/2018 - 5:53 م

فشل في أول اختبار غناء

أما من أشد المواقف إحراجًا لها، كان عندما طلب منها تسجيل أغنية لفيلم “أخطر رجل في العالم” مع فؤاد المهندس، ولكنها ما إن دخلت الاستوديو لتسجيل الأغنية، أصيبت بالرهبة ولم تستطع النطق، فاضطر طاقم العمل إلى الاستعانة بمطربة أخرى، وتركيب صوتها، ومن حينها لم تغني ميرفت أمين بصوتها في أي عمل فني.

جيهان السادات ترشحها لتجسيد شخصيتها

صرحت الفنانة ميرفت أمين بأن السيدة “جيهان” زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، هي من رشحتها بنفسها لأداء دورها في فيلم أيام السادات مع أحمد زكي، فأصابها حالة من الاندهاش والفخر، مخالطًا بالخوف والرهبة في نفس الوقت، وذلك لتجسيدها شخصية حقيقية، فعندما أخبرها أحمد زكي انتابها القلق من الدور.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.