عادل إمام يوضح تفاصيل الحريق الذي أصاب فيلته ويقول “يد الله على كتفي”/فيديو

شغل اليوم نبأ نشوب حريق في فيلا الفنان عادل إمام مواقع التواصل الإجتماعي وبعض القنوات الفضائية، حيث أصيب محبي الزعيم بحالة فزع بعد إنتشار هذا الخبر، وبالفعل فقد نشب حريق في فيلا الفنان الكبير ولكن بالقرب من سور الحديقة، فقد إنفجر كابل كهربائي أدى إلى إشتعال النيران في المكان مما إستدعى تدخل فوري من قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وتجنب إنتشاره داخل الفيلا.

عادل إمام

تفاصيل الحريق الذي نشب في فيلا عادل إمام

دفعت قوات الحماية المدنية بثلاث سيارات إطفاء إلى فيلا الفنان عادل إمام الكائنة في منطقة كرداسة بالقاهرة، ونجحت بشكل عاجل في السيطرة على الحريق ولم تقع أي إصابات أو خسائر مادية، وقام الفنان الكبير بالرد على تحقيقات النيابة فيما كان الحريق بفعل فاعل ونفا تماما هذا الأمر ولم يتهم به أحدا.

عادل إمام يطمأن جمهوره

ومن خلال مداخلة هاتفية شارك بها الفنان الكبير عادل إمام في برنامج العاشرة مساء، الذي يقدمه الإعلامي المعروف وائل الإبراشي، على قناة دريم الفضائية، قال إمام أن الحريق وقع بالفعل ولكن لم يصل إلى الفيلا من الداخل وأن القوات تدخلت في الوقت المناسب وسيطرت عليه دون وقوع خسائر مادية أو حتى إصابات سواء كانت له أو لأحد من أفراد اسرته.

طمأن الزعيم جمهوره وأكد أنه وجميع أسرته بخير وأن الله معهم ويده على كتفهم، وتحدث عن العمل الفني المنتظر عرضه في شهر رمضان المبارك وهو مسلسل “عوالم خفية”.

شاهد الفيديو