عاجل: وفاة والدة الفنان سعد الصغير بعد صراع كبير مع المرض

منذ قليل.. أعلن الفنان سعد الصغير عن وفاة والدته بعد معاناة كبيرة مع المرض، وذلك من خلال صفحته الشخصية على “انستجرام”، حيث قال سعد الصغير:

وفاة والدة الفنان سعد الصغير

توفيت إلى حمة الله تعإلى أمي.. ربنا يرحمها يا رب

وفاة والدة الفنان سعد الصغير
وفاة والدة الفنان سعد الصغير

معاناة والدة سعد الصغير مع المرض

بعد أن تدهورت حالة والدته الصحية وقام بنقلها إلى أحد المستشفيات من أجل رعايتها رعاية كاملة، كان قد نشر الفنان سعد الصغير صورة لوالدته وهي على فراش المرض في سرير أحد المستشفيات، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، وطالب الصغير من متابعيه الدعاء لوالدته بالشفاء.

وذكر الصغير في وصف الصورة مدى قيمة والدته بالنسبة له، حيث قال:

ربنا يقومهإلى بالسلامة، أهم حاجة في حياتى

سعد الصغير: “محتاجك بجد”

دعى سعد الصغير لوالدته دعاءا طويلا، متمنيا من الله أن يشفيها وأن تسترد عافيتها، كما طالب متابعيه بالدعاء لها كن أجل الخروج من هذه المحنة، حيث قال:

 أرجو الدعاء من الجميع بجد لأمى، يارب يقومها بالسلامة، محتاجك بجد أهم حاجة في حياتي، يارب اللهمّ اشفها شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينك التّي لا تنام، واكفها بركنك التي لا ترام، واحفظها بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأها في الّليل وفي النّهار، وارحمها بقدرتك عليها. أنت ثقتها ورجاؤها، يا كاشف الهمّ، يا مُفرّج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرّين، اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية عاجلاً غير آجلٍ، يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين

سعد الصغير يطلب من متابعيه الدعاء لوالدته
سعد الصغير يطلب من متابعيه الدعاء لوالدته

وتفاعل متابعي سعد الصغير مع وفاة والدته معلقين “الله يرحمها”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.