عاجل: وفاة الممثل والمذيع المشهور عمرو سمير عن عمر يناهز ال33 عاما بشكل مفاجئ

منذ قليل.. فقد الوسط الفني فنانا ومذيعا كبيرا، ارتبط به الجمهور من خلال دوره في فيلم “عودة الندلة” مع النجمة عبلة كامل، كما ذيعت شهرته من خلاله عمله الإعلامي في مجموعة كببيرة من القنوات “مثل دريم” و”ميلودي” وأخيراً التليفزيون المصري، درس في كلية الإعلام، إنه الفنان والمذيع “عمرو سمير” -رحمه الله-.

وفاة الفنان عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عاما

سبب وفاة الفنان عمرو سمير في عز شبابه 

توفي الفنان  والمذيع عمرو سمير إثر أزمة قلبية مفاجئة، حيث مات في الحال عن عمر يناهز ال33 عاما. 

وفاة الفنان الشاب عمرو سمير
وفاة الفنان الشاب عمرو سمير صاحب الضحكة المميزة

أهم أعمال عمرو سمير عبر مشواره 

استهل الفنان والمذيع عمرو سمير حياته الفنية مبكرا، حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ” مع الفنانة ميرفت أمين وهو في سن العاشرة من عمره، ثم انقطع عن الساحة الفنية.

عاد عمرو سمير إلى الساحة الفنية بشكل جديد -كمقدم برامج-، بعد أن درس وتخرج من كلية الإعلام، حيث تقدم إلى مسابقة المذيعين في قناة “ميلودي”، ثم اتجه إلى قناة “دريم” لفترة حيث شارك في تقديم برنامج “شبابيك”، وذلك إلى جانب كلا من هبة شعير، إياد ودينا الشربيني.

ثم اتجه بعد ذلك إلى قناة “otv”، ليقدم برنامج بمفرده تحت عنوان “إيه الأخبار”، وفي أواخر حياته حتى مات، عمل خلال العامين الماضيين في قناة نايل لايف في التليفزيون المصري.

وفاة الفنان الشاب عمرو سمير
وفاة الفنان الشاب عمرو سمير

شهرة عمرو سمير وارتباط اسمه بالجمهور 

ارتبط اسم عمرو سمير وانتشر اسمه وأصبح مألوفا للجمهور بعد مشاركته مع النجمة عبلة كامل في فيلم “عودة الندلة”، إلى جانب عزت أو عوف وغادة عبد الرازق، كما شارك في عدة مسلسلات منها “شط اسكندرية”، “جدار القلب”، “قضية رأي عام” و”مزاج الخير” للفنان مصطفي شعبان.

أنباء عن إصابة والدته بإنهيار عصبي عقب علمها بوفاة عمرو 

وتداولت بعض المواقع أخبارا عن إصابة والدة الراحل عمرو سمير بإنهيار عصبي بعد علمها بخبر وفاة ابنها، وتواجد عمرة سمير في إسبانيا قبل وفاته، وذكر صديق له أنه تردد في السفر ولكنه في النهاية سافر ولفي مصيره، وبعث عمرو سمير برسالة حب وتقدير ووفاء لأمه قبل وفاته.

رسالة عمرو سمير المؤثرة لوالدته قبل وفاته 

وكان الفان الراحل عمرو سمير قد بعث لوالدته برسالة وفاء وتقدير قبل وفاته وذلك من خلال صفحته على فيس بوك، حيث قال:

بفرح جداً لما حد يقولى انى متربى وعندى أخلاق لأنك انتى يا حبيبتى السبب في دا.. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى اد الدنيا هما السبب في دا.. يا رب أكون اديتك ولو جزء صغير من اللى اديهعولى يا كل الدنيا.. بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه كل سنة وامهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكو لو هما معاكو ويرحمهم ويجمعلهم في مكان أجمل لو هما معاها

رسالة الفنان عمرو سمير لوالدته قبل وفاتهرسالة الفنان عمرو سمير لوالدته قبل وفاته
رسالة الفنان عمرو سمير لوالدته قبل وفاته

ولم يتم حتى الآن تحديد موعدا لتشييع جثمانه أو مكان العزاء  .

 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of سهر الورد
    سهر الورد يقول

    الله يرحمه انا بحبوا اوي وزعلت عليه جدا الله يرحمه