عاجل| وفاة المذيع الشهير والممثل “عمرو سمير” عن عمر يناهز الـ33 عاماً.. ومصادر تكشف سبب الوفاة المفاجئ

نقلت تقارير إخبارية منذ قليل، في خبر عاجل لها، نبأ وفاة المذيع والممثل الشاب عمرو سمير إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 33 عامًا، وهو الأمر الذي أصاب الوسط الإعلامي والفني بحالة من الصدمة والحزن من، كما أشارت مصادر صحفية، إلى أنه لم يتم تحديد موعدًا لتشييع جثمانه أو العزاء حتى الآن.

عاجل| وفاة المذيع الشهير والممثل "عمرو سمير" عن عمر يناهز الـ33 عاماً.. ومصادر تكشف سبب الوفاة المفاجئ 1 5/7/2017 - 10:48 م

جدير بالذكر أن “عمرو سمير”، بدأ حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ”، أمام ميرفت أمين، والتي كانت أبرز محطاته الفنية، كما شارك في فيلم “عودة الندلة”، مع النجمة عبلة كامل، وقام بتجسيد دور نجلها، كما شارك في عدة مسلسلات تليفزيونيو منها “شط إسكندرية”، مع الراحل ممدوح عبد العليم، “و”جدار القلب”، للفنانة الكبيرة سميرة أحمد، ثم مسلسل “قضية رأى عام”، للنجمة يسرا، و”مزاج الخير”، للفنان مصطفي شعبان.

ثم بعد مسيرة من العمل الفني، عاد “عمرو سمير”، إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، داخل الوسط الإعلامي، وذلك بعد دراسته بكلية الإعلام، وحصوله على الكلية، مما أهله للعمل كإعلامي، كما تقدم الإعلامي الراحل إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودي، بعد تخرجه، ثم اتجه إلى العمل بقناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح “شبابيك”، الذي لاقى نسب مشاهدة عالية بين الشباب، بالمشاركة مع “هبه شعير وإياد ودينا الشربيني”. وغيرهم، كما عمل بالتليفزيون المصري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    لا اله الا الله الله يرحمه ويحسن اليه