عاجل| وفاة الفنانة الشابة “داليا التوني” منذ قليل.. وأول تعليق من نقيب الممثلين ويكشف عن السبب الصادم لوفاتها (صور)

في خبر عاجل، تداولته العديد من المواقع الإخبارية، بإعلان وفاة الفنانة الشابة “داليا التوني”، منذ قليل، كما أكد الفنان “مصطفي درويش”، المشارك في فيلم “كارما” مع المخرج خالد يوسف،  نبأ وفاتها، كما كشفت تقارير إخبارية،  بأن وفاتها، جاء إثر حادث على طريق “السويس – القاهرة” خلال توجهها إلى العين السخنة، وأن جثمانها، لازال متواجداً في ثلاجة إحدى مستشفيات السويس في انتظار الأهل والأقارب، لاستلامه، بعد توقيع كشف الطب الشرعي، واستخراج تصريح النيابة.

عاجل| وفاة الفنانة الشابة "داليا التوني" منذ قليل.. وأول تعليق من نقيب الممثلين ويكشف عن السبب الصادم لوفاتها (صور) 4 6/10/2017 - 1:36 ص

نقيب الممثلين ينعي رسمياً الفنانة داليا التوني

ومن جانبه، أكد الدكتور “أشرف زكى”، نقيب الممثلين، وفاة الفنانة الشابة “داليا التونى”، وذلك بعد تعرضها لحادث بالعين السخنة، معبراً عن حزنه الشديد على وفاتها، ومقدماً خالص عزائه وعزاء الأسرة الفنية، لأهل وأقارب وأصدقاء الفنانة الراحلة، سائلاً المولى أن يتغمدها برحمته.

كما أعلن المطرب “هيثم سعيد”، وفاة الفنانة الشابة داليا التوني منذ قليل، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وانهالت تعليقات النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء للراحلة والمواساة لأسرتها.

أبرز أعمال الفنانة الراحلة داليا التوني

جدير بالذكر، أن آخر أعمال داليا التوني كان مشاركتها في مسلسل “حلاوة الدنيا”، مع النجمة هند صبري، والذي عُرض في رمضان الماضي، أما بدايتها، فكانت من خلال المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الكبير أوي عام 2011، بينما أكثر الأدوار التي أدخلتها عالم الشهرة، فهو كان في فيلم الألماني عام 2012.

عاجل| وفاة الفنانة الشابة "داليا التوني" منذ قليل.. وأول تعليق من نقيب الممثلين ويكشف عن السبب الصادم لوفاتها (صور) 1 6/10/2017 - 1:36 ص عاجل| وفاة الفنانة الشابة "داليا التوني" منذ قليل.. وأول تعليق من نقيب الممثلين ويكشف عن السبب الصادم لوفاتها (صور) 2 6/10/2017 - 1:36 صعاجل| وفاة الفنانة الشابة "داليا التوني" منذ قليل.. وأول تعليق من نقيب الممثلين ويكشف عن السبب الصادم لوفاتها (صور) 3 6/10/2017 - 1:36 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الله ير حمها