عاجل| مصادر تؤكد إصابة الفنانة “شادية” بجلطة في المخ و”هاني شاكر” يكشف تفاصيل جديدة بشأن حالتها الصحية.. وبوسي شلبي: “ادعوا لها” (صور)

تضاربت الكثير من الآنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تطورات مفاجأة في الحالة الصحية للفنانة “شادية”، ما بين النفي والتأكيد، إلا انه وفي خبر عاجل، كشفت مصادر مقربة منها، في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، بأنه تم نقلها إلى مستشفى العاصمة، بعد تعرضها لأزمة صحية، لافتة إلى أنها تخضع هناك إلى رعاية مكثفة بعد إصابتها بجلطة بسيطة في المخ، مرجحة نفي أسرة الفنانة “شادية”، لمرضها، في اطار حرصها على عدم انتشار الخبر وتوافد الكثيرون عليها بالمستشفى في وقت تحتاج فيه إلى الراحة والعلاج.

عاجل| مصادر تؤكد إصابة الفنانة "شادية" بجلطة في المخ و"هاني شاكر" يكشف تفاصيل جديدة بشأن حالتها الصحية.. وبوسي شلبي: "ادعوا لها" (صور) 4 4/11/2017 - 5:05 م

أبرز تعليقات الفنانين على الحالة الصحية للفنانة شادية

ومن جانبه، أكد الفنان “هاني شاكر”، نقيب الموسيقين، أنه اتصل بـ”نادر عماد حمدي”، الذي قامت الفنان شادية بتربيته للاطمئنان عليها، فأوضح له بأنها  تعانى من وعكة صحية، وأنهم يسعون لحصولها على أكبر رعاية ممكنة، في حين لم يتم توضيح هل هي متواجد ببيتها أم بالمستشفى؟، في الوقت الذي نشرت الإعلامية بوسي شلبي، عبر موقع “انستجرام”، صورة للفنانة القديرة شادية، ملعقة عليها: “الفنانة الجميلة شادية نتمنى لها الشفاء، كل الدعوات لأجمل فنانة شادية من زمن الفن الجميل”.

وفي سياق متصل، نقلت اليوم السابع عن مصادر من داخل مستشفى العاصمة، بأن الفنانة شادية، دخلت المستشفى باسمها الحقيقى فاطمة شاكر وأن الزيارة ممنوعة عنها، وأن هناك محاولات لإقناع أقاربها وأهلها بنقل الفنانة الكبيرة من مستشفى العاصمة إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة.

عاجل| مصادر تؤكد إصابة الفنانة "شادية" بجلطة في المخ و"هاني شاكر" يكشف تفاصيل جديدة بشأن حالتها الصحية.. وبوسي شلبي: "ادعوا لها" (صور) 1 4/11/2017 - 5:05 م عاجل| مصادر تؤكد إصابة الفنانة "شادية" بجلطة في المخ و"هاني شاكر" يكشف تفاصيل جديدة بشأن حالتها الصحية.. وبوسي شلبي: "ادعوا لها" (صور) 2 4/11/2017 - 5:05 م عاجل| مصادر تؤكد إصابة الفنانة "شادية" بجلطة في المخ و"هاني شاكر" يكشف تفاصيل جديدة بشأن حالتها الصحية.. وبوسي شلبي: "ادعوا لها" (صور) 3 4/11/2017 - 5:05 م