عاجل| رشيد: مجموعة mbc تقرر إيقاف عرض جميع المسلسلات التركية.. التفاصيل

لا شك أن مجموعة قنوات MBC، المتنوعة، أصبح لديها قاعدة جماهيرية عريضة في الوطن العربي، نظرًا للبرامج المختلفة التي تقدمها واستطاعت من خلالها جذب المشاهدين بجانب المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية التي تبث عبر قنواتها المختلفة، وفي القلب منها المسلسلات التركية التي أصبح لديها قطاع كبير من الجماهير العربية، والتي تعكف على متابعتها بشكل مستمر، إلا أنه وفي قرار مفاجئ وغير متوقع، بشأن عرض المسلسلات الرتكية عبر قنواتها.

عاجل| رشيد: مجموعة mbc تقرر إيقاف عرض جميع المسلسلات التركية.. التفاصيل 2 3/3/2018 - 6:04 م

مجموعة  MBC تقرر إيقاف عرض جميع المسلسلات التركية

هذا وأعلنت مجموعة  MBC، بإصدر قرار رسمي بوقف عرض جميع المسلسلات التركية التي تبثها عبر شاشاتها المختلفة، وذلك اعتبارًا من الغد الأحد الرابع من مارس، وذلك في خطوة مفاجأة من جانب المجموعة الشهيرة، في الوقت الذي أوضح فيه “محمد رشيد”، مستشار الرئيس الراحل ياسر عرفات، عن ذلك القرار عبر تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغرى “تويتر”.

كتب “محمد رشيد”، تغريدة، جاء مفادها،   بأن مجموعة MBC، قررت بشكل رسمي إيقاف عرض جميع المسلسلات التركية، اعتبارًا من يوم غد الأحد، واصفًا هذه الخطوة بالجيدة من جانب المجموعة، بالرغم من أنها جاءت متأخرة، وبالرغم أيضًا من أنها لم تعلن عن الدافع وراء القرار حتى الآن، ولكنها خطوة هامة لمواجهة التسويق لما اعتبرها الدموية التي تتآمر علينا في الحاضر وفي كل وقت وتكن بالعداء لنا.. حسب تصريحه.

عاجل| رشيد: مجموعة mbc تقرر إيقاف عرض جميع المسلسلات التركية.. التفاصيل 1 3/3/2018 - 6:04 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.