عاجل| حقيقة وفاة الفنان المصري الكبير أحمد خليل الذي كان واحدا من أعمدة الدراما المصرية

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت الكثير من الأخبار المتداولة بقوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تشير إلى وفاة الفنان المصري الكبير أحمد خليل، والذي كان واحدا من أعمدة الدراما المصري، حيث الشخصية القوية والكاريزما الخاصة التي كان يمتلكها الفنان المصري القدير في كل الادوار التي كان يؤديها في أعماله الدرامية التي ارتبط بها عقل المشاهد وقلبه.

عاجل| حقيقة وفاة الفنان المصري الكبير أحمد خليل الذي كان واحدا من أعمدة الدراما المصرية 1 17/8/2017 - 2:05 م

وخرج بعض العاملين في الوسط الفني، وأكدوا خبر وفاة الفنان الكبير أحمد خليل، وذلك عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتحديد موقع فيسبوك وموقع تويتر، في المقابل، نفي بعض العاملين في القطاع نفسه تلك الأخبار المتداوله، واكدوا بأن الفنان المصري الكبير لم يمت حتى الآن، وهو حي يرزق في بيته.

حقيقة خبر وفاة الفنان المصري الكبير أحمد خليل

من جانبه، صرح الفنان ايهاب فهمي، وهو عضو بنقابة المهن التمثيلية لأحد المصادر الإخبارية بأن الفنان المصري الكبير أحمد خليل حي يرزق، وأن كافة الأخبار والشائعات التي تم تداولها في عدد من المجلات والصحف الاليكترونية غير صحيحة على الاطلاق.

يشار إلى أن الفنان أحمد خليل ارتبط بقلب وعقل المشاهد المصري خلال فترة عمله في الدراما المصرية والمسرح والسينما، حيث كان الفنان يمتلك روحا وشخصية فريدة من نوعها وصعب تكرارها على الإطلاق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.