بالصور| المطربة “آسيا” تتعرض لسطو مسلح ومحاولة قتل داخل شقتها.. ومفاجأة بشأن المتورطين في الواقعة

كشفت تقارير اخبارية منذ قليل، عن واقعة مؤسفة، تعرضت لها المطربة “آسيا” منذ ايام قليلة، حيث تعرضت إلى عملية سطو مسلح من قبل مجموعة بلطجية، كادت أن تودي بحياتها، داخل شقتها، في كشفت التقارير عن مفاجأة غير متوقعة، بشأن مرتكبي الواقعة، والدافع وراء هذا الجريمة.

بالصور| المطربة "آسيا" تتعرض لسطو مسلح ومحاولة قتل داخل شقتها.. ومفاجأة بشأن المتورطين في الواقعة 4 30/7/2017 - 2:24 ص

تفاصيل عملية السطو المسلح وأول تعليق من المطربة آسيا

وأشارت التقارير، إلى أن عملية السطو، تمت بتوصية من احدى المحاميات وبمساعدة من اشقائها الاثنين، في حين قالت المطربة “آسيا”، أنه تم الاعتداء عليها بالضرب المبرح من قبل أشقاء المحامية الاثنين، مما أدى إلى إصابتها بنزيف وتم نقلها إلى أحد المستشفيات لاجراء الاسعافات اللازمة، وحتى يتم إثبات ما حدث في تقرير طبي.

كما أوضحت المطربة الشهيرة، بأنها كانت تتواجد بشقتها بمفردها لسفر زوجها خارج البلاد، وتفاجأت بدخول هؤلاء البلطجية في فجر يوم الاثنين، وقاموا بكسر باب الشقة بشراسة، فضلاً عن سرقتهم مصوغات ذهبية، ومبلغ مالي وهاتفها الشخصي واتلاف جميع محتويات الشقة.

كما أكدت المطربة “آسيا”، بأنه تم اثبات جميع هذه التفاصيل في محضر رسمى بقسم شرطة الهرم رقم 40437 جنح الهرم، لافتة إلى أنه بعد تحرير المحضر بقسم الهرم تم تحويلها لاجراء تقرير طبي وبعد اتمام شفائها من اثار الضرب والاعتداء سوف تعلن عن أسباب الاعتداء من قبل هذه المحامية، وستكشف جميع التفاصيل الخاصة بالواقعة للرأي العام.

بالصور| المطربة "آسيا" تتعرض لسطو مسلح ومحاولة قتل داخل شقتها.. ومفاجأة بشأن المتورطين في الواقعة 1 30/7/2017 - 2:24 ص بالصور| المطربة "آسيا" تتعرض لسطو مسلح ومحاولة قتل داخل شقتها.. ومفاجأة بشأن المتورطين في الواقعة 2 30/7/2017 - 2:24 ص بالصور| المطربة "آسيا" تتعرض لسطو مسلح ومحاولة قتل داخل شقتها.. ومفاجأة بشأن المتورطين في الواقعة 3 30/7/2017 - 2:24 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.