ظهور نادر لفنانه جيل التسعينات لمياء الجداوى بعد 20 عام من الاعتزال وارتداء الحجاب..لاتزل جميله كما هى

الفنانه الجميله لمياء الجداوى كانت واحده من اجمل الفنانات التي ظهرن في منتصف الثمنينات ولمع نجمها مع بدايه التسعينات وكان لجمالها البرئ وشكلها الرائع والفائق الجمال مفعول السحر على الجمهور، حيث كونت الفنانه لمياء الجداوى قاعده جماهريه كبير من شباب هذا الجيل وجعلوها هى معشوقتهم لحسنها الفاتن.

البدايه بدئت من الصعب إلى السهل حيث بدئت مشوارها الفنى من على خشبه المسرح حيث كانت أول اعملها التي تظهر للجمهور فيه هى مسرحيه “مين يقدر على ريم” عام 1987، وقبل هذه البدايه كان يوجد ظهور اخر على شاشه التلفزيون في الاعلانات التجاريه لبعض المنتجات، وكانت هذه بدايه للكثير من فنانى الوسط الفنى.

لمياء الجداوى رغم قصر مشوارها الفنى الا انها لديها رصيد كبير من الاعمال الفنيه ما بين المسرح والتليفزيون والسينما ونذكر لها بعض اعمالها ونبدء بسينما “جرى الوحوش، الفرقه 12، السجينه 67، وسفينه الحب والعذاب وغيرهم الكثير من الافلام” اما التليفزيون مسلسل” انا وانت وبابا في المشمش ورافت الهجان ومطلوب عروسه” والمسرح ” ذكى غبى جداً وقسمتى ونصيبى ومين يقدر على مريم”.

وظهرت الفنانه المعتزله لمياء الجداوى مؤخراً على شاشه التليفزيون في برنامج صاحبه السعاده الذي يقدمه الفنانه الكبيره اسعاد يونس وظهرت لمياء الجداوى في البرنامج بتغير ملامح كبير ولكن رائ الجمهور انها لازالت جميله كما هى.

 

images

 

aagom8i

11147222_856676647711646_3641496234400646175_n

maxresdefault-1

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد