ظهور نادر لزوجة حمادة هلال في احتفال عيد ميلادها وحضور الكثير من النجوم.. ونشطاء مواقع التواصل الاجماعى يعيدون نشرها ويتغزلون في جمالها

تغزل الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى في جمال زوجة الفنان المصري حمادة هلال، وذلك من خلال بعض الصور التي تداولها رواد السوشال ميديا على العديد من المواقع، فالبعض كان يتحدث عن مدى جمال وروعة الاطلالله الجميله للسيدة اسماء زوجة الفنان الشاب حمادة هلال خلال احتفالاها وسط عدد كبير من نجوم الوسط الفنى بعيد ميلادها.
وكان هذا ظهور نادر لزوجه حماده هلال في احتفال عيد ميلادها وحضور الكثير من النجوم، ويحتفل الفنان حمادة هلال بعيد ميلاد زوجته أسماء في ظهور نادر لها باحد كافيهات حى المهندسين في القاهرة حيث ظهرت زوجتة في الصورة وهى ترتدى الحجاب بشكل عصرى واعتمدت على الظهور بشكل وتصميمات غاية في الآناقة والجمال وسط حضور مكثف النجوم من أصدقاء حمادة هلال منهم مصطفي قمر ومحمد لطفي وشارك في الاحتفال نجوم برنامج استار اكاديمى ومنظم الحفلات محمد منصور والمصور أحمد كونى ووالفنان رامى وحيد.
الجدير بذكر أن الاسم الحقيقى للفنان حماده هلال هو محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال من مواليد محافظه الشرقيه وانتقل إلى حى الزويه الحمراء في القاهره ومن بعدها بدء مشواره الفنى الطول، وتزوج الفنان حمادة هلال من الفلسطنيه الجنسيه اسماء سميح عام 2009 ولديه ولد وبنت منها هم يوسف  وراما.
يذكر أن اخر الاعمال الفنيه للفنان حماده هلال هو مسلسل ولى العهد في شهر رمضان الماضى وكان عمل مميز باجماع الكثير من النقاد.
 
حمادة هلال
حمادة هلال

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد