ظهور نادر جدا.. “جيجى” الزوجه الاولى للراحل محمود عبد العزيز..والدة الفنانين محمد وكريم عبد العزيز تظهر في جنازه الساحر..بالصور

الراحل محمود عبد العزيز هو احد اعظم نجوم الفن في السينما المصريه في العصر الحديث وهذا ليس رائ شخصى أو حتى رائ عابر يطلقه ناقد سينمائى، ولكن محمود عبد العزيز هو احد ايقونات الفن والابداع في التريخ المعاصر واعماله تأكد ذلك بستمرار، فمنذ ظهوره الأول في عام 1974 في مسلسل الدوامه مع الفنان الكبير محمود ياسين والكبيره نيللي والذي قدمه فيها المخرج نور الدمرداش للجمهور حتى يثبت انه يمتلك موهبه حقيقيه تجعله وسط نخبه الفن في هذا الجيل، بعدها ظهر في فيلم الحفيد الذي كان هذا الفيلم الظهور الأول لنجم الساحر في السينما المصريه حتى قام بأول بطوله مطلقه له في فيلم “وحتى اخر العمر”.

وكان لرحيل الفنان الكبير محمود عبد العزيز اثر الصدمه الكبيره على ابنه الفنان الشاب كريم عبد محمود عبد العزيز حيث ارثى والده على صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بهذه الكلمات «البقاء لله.. لا إله إلا الله.. الله يرحمك يا أغلى إنسان في الوجود».

ومن جانبه نشر موقع “إم بى سى” على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك صورا للفنان كريم محمود عبدالعزيز ابن الفنان محمود عبدالعزيز وهو يحضر جنازه والده الراحل محمود عبد العزيز، وتواجد الفنان في الجنازه مع شقيقه المنتج محمد محمود عبدالعزيز،  لكن الجديد في الصور وهذا المشهد هو ظهور والدته جيجي زويد وهى الزوجه الاولى للساحر محمود عبد العزيز، وتظهر السيده جيجى للأول مره لعدسات المصورين وهى تبكى وفي حاله من الحزن الشديد.

04

06

07


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.