ظهور نادر.. الفنانه المعتزله منى جبر بعد أن ارتدت الحجاب واختفت عن الانظار نهائيا..قمه في الجمال

العديد من مشاهير الغناء والتمثيل الذين عرفناهم خلال فترة التسعينات وربما الثمانينات أيضاً غابوا فجأة عن الساحة الفنية دون أي مقدمات فلم يعد الجمهور يعرف أين أصبحوا.

ظهور نادر.. الفنانه المعتزله منى جبر بعد أن ارتدت الحجاب واختفت عن الانظار نهائيا..قمه في الجمال 1 3/10/2016 - 10:58 ص

بعضهم هؤلاء الفنانين اخذ قرار اعتزال الفن لأسباب دينية وآخرين ابتعدوا لظروف شخصيه منها تأسيس عائله وتكون حياه هادئه بعيده عن الصخب الفنى والاضواء أو السفر للخارج للاقامه في بعض الدول العربيه أو الاجنبيه،.في هذا الألبوم نعرض لكم آخر صور للفنانه المعتزله منى جبر التي غابت  فجأة عن الجمهور شاهدوها.

ونذكر لكم بعض اعمال هذه الفنانه الجميله فيلم الحفيد وبالتاكيد لا ننسى دور اخت الفنانه منى جبر الفنانه ناهد جبر التي ظن الجمهور انها الفنانه منى جبر لسنوات ولكن اختها هى التي وقفت  امام الزعيم عادل امام في مسرحيه شاهد مشفش حاجه، وقبل دخولها الفن اشتهرت كونها مذيعه في التليفزيون المصري وعملها هذا هو كان بوابه دخولها الوسط الفنى.

الفنانه منى جبر اعتزلت العمل الفني لفتره وقدمت برامج اطفال لتختفي بعد ذلك تماماً وتظهر من فتره بسيطه في صور عائليه مع بعض احفادها، وتدأول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى هذه الصور وتظهر فيها الفنانه المعتزله منى جبر وهى ترتدى الحجاب، وعلق عليها النشطاء انها اصبحت اجمل بكثير بحجابها.

316

fym

gfh

gv

kj
منى جبر واختها الفنانه ناهد جبر

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.