التخطي إلى المحتوى

محمود ياسين ، الإمبراطور محمود فؤاد محمود ياسين صاحب الستة وسبعون عاماً، بدأ العمل بالمجال الفني منذ عام 1968، له تاريخ في السينما المصرية طويل جداً من أعمال تليفزيونية ومسرحية وسينمائية وإذاعية، ونظراً لصوته وأداءه المتميز في إلقاء اللغة العربية تولي الرواية والتعليق في المناسبات الرسمية والوطنية، كما يذكر أيضاً بأنه قام بأداء قوي في المسلسلات التاريخية والدينية.

من أعمال الفنان محمود ياسين:

بدأ الفنان محمود ياسين العمل بالمجال الفني وقدم أعمال قوية وكثيرة جداً، وكانت أول بطولة له فيلم (نحن لا نزرع الشوك)، ثم توالت بعد ذلك أعماله الفنية لأكثر من مائة وخمسون عملاً، ولقب بفتى الشاشة الأول.

من أعماله: شيء من الخوف – أختي – حكاية من بلدنا – الراجل الذي فقد ظله – حكاية بنت اسمها مرمر – العاطفة والجسد – غدا تتفتح الزهور – أبو حنيفة النعمان – سلالة عابد المنشاوي – ماما في القسم – العصيان، وغيرهم.

ظهور الفنان محمود ياسين بعد غياب ست سنوات عن الأضواء:

حيث ظهرت مؤخراً العديد من الشائعات حول مرضه وإصابته بمرض الزهايمر ووفاته ولكن كانت عائلته تؤكد علي أنه بخير ووصفوا تلك الشائعات بالسخيفة.

قامت ابنته “رانيا محمود ياسين” بنشر صورة لوالدها عبر حسابها الشخصي “انستجرام” وكتبت عليها تدعو له بالشفاء والصحة.ظهور الفنان محمود ياسين بعد غياب 6 سنوات عن الأضواء

كما يذكر بأن ابنته “رانيا محمود ياسين” متزوجة من الفنان القدير “محمد رياض” ولديهم من الأبناء اثنين (آدم – عمر).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.