ظلال على جدار الروح رواية إجتماعية رومانسية

ظلال على جدار الروح عنوان الرواية التي تشارك بها بسمة جابر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الحادية والخمسين والمقامة في الفترة ما بين الثاني والعشرين من يناير وحتى الرابع من فبراير لعام 2020 حيث تقام فعاليات المعرض بمركز مصر للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة للعام الثاني على التوالي، جدير بالذكر أن المعرض كان قد حقق نجاح كبير بالمقر الجديد في دورته الخمسين في العام السابق، حيث شهد المعرض تنظيم غير مسبوق.

ظلال علي جدار الروح

ظلال على جدار الروح

ظلال على جدار الروح

تعد رواية ظلال على جدار الروح من الروايات الاجتماعية التي تمزج بين الاجتماعية والرومانسية في توظيف لهذا المزج من أجل القاء الضوء على بعض المشكلات الحياتية التي تعاني منها المرأة العربية وبصفة خاصة التي تأخرت في سن الزواج لرفضها لفكرة الزواج نتيجة مشكلات نفسية مرت بها منذ طفولتها حيث نتعرض لأساليب التربية الخاطئة التي تلقي بظلالها على روح فتاة رومانسية حالمة ولكنها تخشي الحب والزواج فهل سينتصر قلبها أم تتغلب عليها العقد المترسخة بداخلها، هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال أحداث الرواية.

الرواية صادرة عن دار لوتس للنشر الحر ولتي تشارك بمعرض الكتاب في صالة 2  جناح c 20 بالتعاون مع دار ببلومانيا للنشر والتوزيع.

بسمة جابر

بسمة جابر خريجة كلية الحقوق عملت بالعديد من الوظائف القانونية إضافة الي هواية الكتابة وقدمت في العام السابق أول عمل ورفي لها حيث كانت قد قدمت المجموعة القصصية الخوف من النسيان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد