طليق بوسي يكشف تفاصيل جديدة عن الخلافات بينهما وضعت لي المخدرات والأسلحة في منزلي

كشف طليق المطربة الشعبية بوسي عن بعض تفاصيل الخلافات بينهما من خلال برنامج LTC حيث قال المنتج الفني وليد فطين انه تعرف عليها من خالها وكانت في بداية مشوارها وكانت تعمل بالأفراح  الشعبية  وعندما استمع اعجب بصوتها ووقف بجانبها.

طليق بوسي يكشف تفاصيل جديدة عن الخلافات بينهما وضعت لي المخدرات والأسلحة في منزلي

.طليق بوسي: وضعت لي المخدرات  في منزلي

وأضاف أن بوسي دائما تسئ اليه من خلال ظهورها بالبرامج  ودائما توجة اليه أتهامات كاذبة وليس لها اساس من الصحة لافتا أنها قامت بوضع مخدرات  د اخل شقته ووضعت بندقية تحت السريروأبلغت الشرطة عليه كما انها أستأجرت مجموعة من البلطجية وتعدوا عليه بالضرب المبرح مؤكدا انه هو من قام بشهرتها وأنتج لها جميع أغنيتها ووقف بجانبها حتى سارت نجمة كبيرة.

ويذكر أن قوات الشرطة قامت بالقاء القبض عليه بتهمة إصدار النيابة شيكات بدون رصيد، إلا أن قوات الشرطة فوجئت خلال قبضها عليه بفيلته بمنطقة هضبة الهرم بوجود فرد خرطوش و50 طلقة من ذات العيار بحوزته وكانت بوسي نالت شهرة كبيرة من خلال أغنيتها الشهير أة يا دنيا التي حققت لها شهرة كبيرة وبعدها توالت أعمالها.

ومن أخر أعمالها مسلسل الحساب يجمع  بطولة الفنانة يسرا، كريم فهمى، محمود عبد المغنى، إيمان العاصى، عايدة رياض، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هانى خليفة. كما انها ستشارك بالسباق الرمضاني المقبل التي  مسلسل أرض النفاق الذي سيتم عرضه بالموسم الرمضاني المقبل مع كوكبة من المع النجوم ومنهم محمد هنيدي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.