طليق الفنانة كندة علوش يقوم بتهديد عمرو يوسف برسالة مرعبة ويقوم بمسحها بعد أن أنتشرت بشكل مكثف على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعى

بعد أن أنتشر خبر إرتباط الفنان المصري عمرو يوسف بالفنانة السورية كندة علوش أصبح الجمهور يتابع أخبار تلك القصة والأخبار المتعلقة بها بسبب حبهما للنجمين، وقد أنتشرت تغريدة بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي وقد كتبها الأستاذ المؤلف فارس الذهبي وهو طليق الفنانة كندة علوش، وقد كتبها على موقع التواصل الإجتماعى تويتر معلقاً على خبر إرتباط عمرو بكندة وقام فارس بتوجيه رسالة شديدة اللهجة في التغريدة للفنان المصرى عمرو يوسف.

طليق الفنانة كندة علوش يقوم بتهديد عمرو يوسف برسالة مرعبة ويقوم بمسحها بعد أن أنتشرت بشكل مكثف على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعى 1 27/11/2016 - 3:38 م
 وكانت تغريدة فارس الذهبى على موقع تويتر كالأتى: “ابتعد عن كنده يا عمرو.. اسألها عم أكون وهي راح تقول لك”، وتم تداولها على نطاق واسع على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعى وذلم لما تحملة التغريدة من تهديد للفنان عمرو يوسف، ولكن على الرغم من ذلك قام الكثيرين بالتأكيد على أن هذه التغريدة مفبركة وليس لها أى أساس من الصحة.

وأضاف بعض النشطاء إنة قد تم إنتحال شخصية المؤلف فارس الذهبى طليق الفنانة كندة علوش لكى يقوم بكتابة تلك التغريدة والبعض الأخر أكد على صحة تلك التغريدة لأنة بعد أن أنتشرت بشكل مكثف قام فارس بحذفها.

ومن الجدير بالذكر إن الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش يقومان بالإستعداد لإقامة حفل زفافهما، والذي لم يتم تحديد مكانه حتى الآن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.