طليقة الفنان تامر عبد المنعم الإعلامية المشهورة تخرج عن صمتها وأول تعليق ورد فعل منها على زواجه الثاني

أثار الفنان والنجم الكبير تامر عبد المنعم ضجة كبيرة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن قام هذا الفنان الكبير بإعلان خبر زواجه الثاني من (أمنية الطوخي)، وذلك أثناء احتفاله بعيد ميلاده الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء ورجال الأعمال في مصر، وكان الفنان تامر عبد المنعم قد تزوج من أمنية الطوخي منذ عدة أشهر، ولكنه لم يعلن هذا الزواج إلا في عيد ميلاده منذ أيام قليلة.

تامر عبد المنعم

طليقة تامر عبد المنعم تعلق على زواجه

جدير بالذكر أن الفنان تامر عبد المنعم كان متزوجا من الإعلامية الشهيرة (حنان فريد الديب) ابنة المحامي الشهير والمعروف للجميع الأستاذ (فريد الديب) المحامي الخاص بالرئيس السابق محمد حسني مبارك، وقد توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون رد فعل طليقته على هذا الزواج عنيفا للغاية.

ولكن أخيراً خرجت حنان فريد الديب عن صمتها لتكشف أول رد منها على خبر زواج طليقها تامر عبد المنعم، وكان رد فعلها مفاجئا وغير متوقع من الجميع، حيث قالت حنان الديب من خلال تصريحات صحفية لها لجريدة الوطن ردا على سؤال وجه لها عن رأيها في زواج تامر عبد المنعم الثاني (لا تعليق. أنا وتامر منفصلين منذ 11 شهراً وأكن له كل الاحترام)، وهذا الرد بالفعل كان مفاجئل للجميع وغير متوقع منها، حيث توقع الجميع أن يكون رد فعلها مخالف لهذا تماما.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.