طلاق الفنانة ياسمين صبري بعد 5 سنوات زواج وهذه هى حالتها النفسية الآن

على مدار الأشهر القليلة الماضية كانت الفنانة الشابة والجميلة ياسمين صبري حديث الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، حيث كانت هذه الفنانة مصدر جدل كبير على السوشيال ميديا، خصوصا بعد إطلالتها الغريبة والملفتة للنظر في مهرجان الجونة السينمائي، وكذلك بعض مجموعة كبيرة من التصريحات الغريبة التي صرحت بها هذه الفنانة مؤخرا.

طلاق الفنانة ياسمين صبري بعد 5 سنوات زواج وهذه هى حالتها النفسية الآن 1 25/10/2017 - 3:34 م

ياسمين صبري تنفصل عن زوجها

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري لم يكن أحد يعلم أنها متزوجة حتى وقت قريب، حيث صرحت لأول مرة بهذا الأمر منذ أسابيع قليلة، وذلك بعد لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها (صاحبة السعادة) الذي يعرض على قناة سي بي سي، حيث كشفت ياسمين من خلال هذه الحلقة أنها متزوجة من خارج الوسط الفني وأنها تعيش حياة زوجية سعيدة.

وفي مفاجأة غير متوقعة، أعلن اليوم مصدر مقرب من ياسمين صبري أنها انفصلت عن زوجها منذ أيام قليلة، وذلك بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، وأكد المصدر أن هناك عدة خلافات نشأت بينهما أدت إلى الطلاق، وأكد المصدر أن الفنانة ياسمين صبري كانت حريصة على إخفاء هذا الخبر لأته أمر شخصي، ولكن تم تسريب الخبر اليوم.

كما أكد هذا المصدر المقرب من هذه الفنانة أنها تعيش حاليا في حالة نفسية سيئة للغاية، وأكد أنها حصلت حاليا على أجازة من ججميع الأعمال التي تشارك فيها وتقوم بتصويرها حتى تتحسن حالتها النفسية وتعود من جديد لاستكمال هذه الأعمال المشاركة فيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.