طلاق الفنانة (مريم حسين) من زوجها السعودي بعد الإعلان عن حملها

الفنانة العراقية (مريم حسين) كثيرا ما تثير الجدل في الوسط الفني العربي، وذلك بسبب الكثير من التصرفات الغريبة التي تقوم بها، وكثيرا ما تغضب هذه التصرفات الشارعالعربي بأكمله، وليس العراق أو السعودية فقط، وكانت هذه الفنانة الكبيرة قد تزوجت سرا منذ عدة أشهر من عارض الأزياء السعودي (فيصل الفيصل)، وكانت هذه الممثلة العراقية قامت منذ أيام قليلة بنشر مزحة على صفحتها الخاصة على الفيس بوك تؤكد فيها حملها بتوأم بنات، وان والدتها ووالدة زوجها هما من سيقومون بتسميتهم واختيار الأسماء المناسبة لهم.

طلاق الفنانة العراقية (مريم حسين) من زوجها السعودي

ولكن وفي خبر مفاجئ للجميع أعلن اليوم (فيصل الفيصل) زوج الفنانة (مريم حسين) من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك طلاق زوجته مريم حسين، وذلك بالتزامن مع تواجدها في مهرجان (دبي) السينمائي، وبالتزامن أيضا مع إعلان حملها، حيث قام فيصل الفيصل بنشر صورة تجمعه مع زوجته مريم حسين معلقا عليها بقوله (أعلن انفصال رسمياً من مريم حسين وبشكل كامل ولأسباب خاصة، واتمنى لها التوفيق في حياتها).

هذا وقد قامت الفنانة مريم حسين بالرد على زوجها من خلال صفحتها الرسمية على (أنستجرام)، حيث قامت بنشر صورة لها ملعقة عليها (ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة.. الخيانة.. الصدمة والخذلان.. عدم الشعور بالأمان)