طريقه الربح من “الإنترنت” عن طريق “اليوتيوب”

الربح من اليوتيوب وهو أحد الأشياء المهمة التي يجب عليك معرفتها في هذا العصر التكنولوجي،  يمكنك ربح مال كثير في وقت قصير جداً وهذا يحدث من خلال الإعلانات التي يقوم الزائرون في قناتك بمشاهدتها.

طريقه الربح من "الإنترنت" عن طريق "اليوتيوب"

القناة تمثل وجودك الشخصي على الموقع، ومن خلالها يمكن للمتابعين رؤيه ما تقدمه من محتوى جيد، انشاء حساب يوتيوب ليس بالأمر الصعب، فهو مثله مثل انشاء حساب جوجل.

  • ثانياً قم بإضافة محتوى لقناتك من خلال تحميل الفيديوهات ذات الجودة العالية.

المحتوى ذات الجودة العالية يجذب الزائرون لمشاهدة ما تقدمه قناتك من محتوى جيد، ويجب ايضا أن تستمر في نشر الفيديوهات، حتى يتمكن يوتيوب من التعرف على قناتك وكسب المزيد من الزائرين.

  • ثالثاً يجب أن تجذب عدد كبير من المتابعين.

ليس هناك طريقة معينة لكسب المزيد من المتابعين، لكن كل ما يمكنك فعله هو تقديم محتوى جيد جداً لقناتك، وسوف يتم مشاهدة قناتك.

رابعاً يجب عليك البدء في تحقيق الربح من الاعلانات.

وفي هذه الحالة يمكنك الاختيار لميزة تحقيق الأرباح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس، بمعنى انك تثبت ملكية لقناتك على جوجل أدسنس ومن هذا المنطلق يمكن للمعلنين نشر اعلانات على قناتك عن طريق جوجل.

  • خامساً قم بإكمال شروط تحقيق الربح.

قبل اختيار تحقيق الربح من ادسنس يجب ان تكون أكملت الشروط التي يجب توافرها في قناتك، وهي الحصول على 4000 ساعة مشاهدة، وألف مشترك في القناة.

  • سادساً الترويج لفيديوهاتك.

وبعد أن أتممت الإشتراك فى جوجل أدسنس، وأتممت الشروط التي يجب توافرها في قناتك، يمكنك الترويج لفيديوهاتك عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكنك أيضاً انشاء مدونه او موقع الكتروني ونشر فيديوهاتك في هذا الموقع.